خلال زيارته برفقة أعضاء اللجنة العسكرية غرفة عمليات رصد خروقات العدوان.. الرزامي: القيادة الثورية والسياسية حريصةٌ على تنفيذ التزامات الهُدنة دون نقص أَو اختزال أَو عراقيل

 

المسيرة: متابعات

زار رئيسُ اللجنة العسكرية الوطنية، اللواء الركن يحيى عبدالله الرزامي، ومعه أعضاء اللجنة، اليوم السبت، غرفةَ العمليات المشتركة لرصد الأعمال العدائية وخروقات دول العدوان ومرتزِقتها.

واستمعوا إلى شرحٍ من قيادة غرفة العمليات والضباط العاملين فيها حول طبيعة المهام التي يقومون بها في رصد وتوثيق الأعمال العدائية والخروقات التي ترتكبها دول العدوان ومرتزِقتها بصورة مُستمرّة.

واستعرض اجتماعٌ عُقد بمقر قيادة العمليات مجمل الخروقات والأعمال العدائية التي قام بها العدوّ خلال الشهرين الماضيين من الهُدنة، وما رافقها من أعمال تصعيد وتحشيد واستحداثات في مختلف الجبهات العسكرية.

وفي الاجتماع، أشاد اللواء الرزامي بجهود العاملين في غرفة العمليات المشتركة، ودورهم في تعرية العدوّ ومرتزِقته وكشف تنصلهم عن تنفيذ مجمل بنود الهُدنة الإنسانية، معبراً عن شكره لقيادة هيئة الأركان العامة ممثلة باللواء الركن محمد الغماري، لمتابعته المباشرة واليومية لأعمال غرفة العمليات المشتركة.

وأكّـد حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى على تنفيذ التزامات بنود الهُدنة بما يضمن تحقيقها دون نقص أَو اختزال أَو عراقيل، مُشيراً إلى أن ذلك يستوجبُ موقفاً جاداً من الأمم المتحدة للضغط على العدوّ لإيقاف خروقاته وعملياته العدائية، والمتمثلة بتحليق وقصف طيران الاستطلاع والتحشيد والاستفزاز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com