استشهاد وإصابة خمسة مواطنين برصاص مرتزقة العدوان ومخلفاته في الضالع وصعدة

المسيرة: خاص

واصل تحالفُ العدوان ومرتزِقته الجرائمَ الوحشية بحق المدنيين والأبرياء من أبناء الشعب اليمني، مستغلاً الصمت الأممي المطبق وتفرج المجتمع الدولي مع كُـلّ الغطرسة التي يمارسها العدوان وأدواته.

وفي جديد الجرائم العدوانية بحق المدنيين أفاد مصدر محلي في محافظة الضالع باستشهاد مواطن برصاص قناصة مرتزِقة العدوان في منطقة الزيلة في مريس بمديرية قعطبة.

وفي السياق، أدان مكتب حقوق الإنسان في تعز جريمة قتل المواطن محمد حمود قاسم، من قبل مرتزِقة العدوان في منطقة الزيلة بمريس في قعطبة أثناء سفره إلى محافظة عدن.

وأكّـد مكتب حقوق الإنسان في تعز على وجوب وقف الجرائم بحق المواطنين، محملاً أدوات العدوان المسؤولية الكاملة عما يجري للمسافرين من جرائم وحشية.

ودعا مكتب حقوق الإنسان في تعز ندعو المنظمات المحلية والدولية لتحمل مسؤوليتها الإنسانية ورصد وتوثيق جرائم العدوان والعمل على الحد منها وملاحقة مرتكبيها.

وجاءت هذه الجرائم بالتزامن مع استمرار مخلفات العدوان الانفجارية بما تقوم بها الطائرات الحربية المتوقفة مع استمرار الهُدنة، حَيثُ خلفت عنقوديات أمريكا أربع إصابات جديدة في صعدة.

وأفَاد مصدر محلي لصحيفة المسيرة في صعدة بإصابة أربعة أطفال جراء انفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان أثناء رعيهم للأبقار في منطقة والبة بمديرية الظاهر الحدودية بصعدة.

وأوضح المصدر أن الضحايا هم:

1- ماجد محمود علي الملطي (13 سنة).

2- عبدالله محمد حسن الملطي (14 سنة).

3- حافظ علي جابر علي الغافري (15 سنة).

4- رائد علي جابر الغافري (10 سنوات).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com