الوفاءُ التهامي يتواصلُ بقافلة مالية كبرى رفداً للجبهات وتعزيزاً لمسارات النفير في “إعصار اليمن”

المسيرة: الحديدة

تؤكّـد تهامة الوفاء من جديد أنها حاضرة لتقدير التضحيات التي بذلها الشهيد الصماد ورفاقه وكل الشهداء العظماء ممن قضوا نحبهم دفاعاً عن تهامة وكل اليمن حَيثُ قدّم أبناء ووجهاء محافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، قافلة مالية كبرى رفداً للجبهات، ضمن حملة إعصار اليمن.

وخلال تسيير القافلة المالية الكبرى التي تضمنت مبلغ 70 مليون ريال، ثمن محافظ الحديدة محمد قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، عطاء أبناء تهامة ومواقفهم المشرفة في مواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته التآمرية بحق اليمن أرضاً وإنساناً، من خلال استمرار تسيير قوافل الرجال والمال للجبهات.

وأكّـدا أن القافلة، ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، معتبرين القافلة امتداداً لقوافل البذل والعطاء وتجسيد صمود وثبات الشعب اليمني، الذي أصبح اليوم أكثر قوة وصلابة في مواصلة معركة التحرّر والاستقلال حتى تطهير كامل أراضي الوطن من دنس الغزاة.

وأشَارَ قحيم والبشري، إلى أن القافلة، ستتبعها قوافل عدة؛ باعتبَار ذلك أقل ما يمكن وفاءً لتضحيات وصمود الجيش واللجان الشعبيّة المرابطين وتعزيزاً للانتصارات التي يسطرونها في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن.

فيما نقل مسؤول القوافل في الجمهورية جبران الرازحي، تحيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، لأبناء الحديدة وكل من بذل وساهم في تسيير القوافل دعماً للجبهات.

وأكّـد استمرار النفير العام والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل العطاء لدعم المرابطين في جبهات الدفاع عن الوطن.

وبهذه القافلة الكبرى التي يقدمها التهاميون رغم الظروف العصيبة التي يعيشونها جراء العدوان والحصار والحرب الاقتصادية، أوصل أبناء تهامة الوفاء رسالة للعدو الأمريكي مفادها “أن تقديركم بأننا سنستقبلكم بالورود تقدير خاطئ، وسنظل أوفياء وعند وعدنا لرئيس الشهداء بأن نرفع بنادقنا في وجوهكم بدلاً عن الورود التي تحلمون بها وتسعون من خلالها لاحتلال سواحلنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com