نواب الشعب يدعون البرلمانات العربية والإسلامية لاتِّخاذ مواقفَ صارمة تجاه الهند وكل من يتطاول على الرسول الأكرم

المسيرة: صنعاء

أدان مجلسُ النواب في جلسته، اليوم الثلاثاء، برئاسة نائب رئيس المجلس أكرم عبد الله عطية، أيةَ تصريحات أَو رسوم أَو أي أعمال مسيئة للرسول الكريم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-، والتي كان آخرها ما صدر عن المتحدث الرسمي باسم الحزب الحاكم في الهند.

وعبّر نواب الشعب عن استنكارهم الشديد لتلك التصريحات المستفزة لمشاعر المسلمين في إرجاء المعمورة، لافتين إلى أن أية إساءة للنبي الكريم هي إساءة لكافة المسلمين في أنحاء العالم.

وأكّـدوا أن الرسول محمد -عليه الصلاة والسلام- خط أحمر وعلى المسلمين الوقوف صفاً واحداً للدفاع عن الحبيب المصطفى محمد -صلى الله عليه وآله وسلم- وزوجاته أُمهات المؤمنين.

ودعا نواب الشعب، رؤساء وأعضاء البرلمانات العربية والإسلامية، إلى اتِّخاذ مواقف جادة وحازمة تجاه كُـلّ من يتطاول على الرسول الكريم عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم، والانتصار لقيم الإسلام، مطالبين دولة الهند ومجلس حقوق الإنسان، بإدانة وشجب هذا التصرف العدائي ومحاسبة مرتكبه، داعين المجتمع الدولي إلى تجريم المساس بالأنبياء والرسل والأديان والمقدسات وعدم ازدراء الأديان والمعتقدات كما تنُصُّ عليه القوانينُ الدولية.

واعتبر نوابُ الشعبِ هذه التصرفاتِ المسيئةَ للإسلام والمسلمين جريمةً تُضافُ لما يرتكبه هذا الحزبُ من جرائمَ بحق المسلمين في الهند، معتبرين هذه الإساءة محاولة لإثارتهم المسلمين هناك والتبرير لاستهدافهم مجدّدًا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com