وزير الدفاع من أطراف الجوف يبشّرُ الشعب ويوجه رسائلَ جديدة لتحالف العدوان: وصلنا إلى مرحلة الاكتفاء الذاتي من جميع الأسلحة القتالية وبكل أنواعها

المسيرة: متابعات

قدّم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، بشرى جديدة للشعب اليمني، موجِّهاً المزيد من الرسائل لتحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وقال وزير الدفاع خلال زيارته لجبهة اللبنات بمحافظة الجوف، اليوم الثلاثاء: “أُبَشِّرُ كُـلَّ أبناء الوطن، أن قواتنا المسلحة اليوم لم تعد كما كانت قبل سبع سنوات، ففي الجانب العسكري وصلنا إلى الاكتفاء الذاتي فيما يخص إنتاج الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وفيما يتعلق بتصنيع وتطوير أسلحة الردع الاستراتيجية والطيران المسيَّر والأسلحة البحرية والجوية فالنجاحات كبيرة وثمار الجهود المبذولة إيجابية وسنكشف جديدها في الوقت المناسب”.

وَأَضَـافَ اللواء العاطفي “ما يتعرض له اليمن من عدوان وتآمر كَوني هدفُه كسرُ إرادَة الشعب الثورية التحرّرية واحتلال وطننا ونهب ثرواته ومقدراته الاقتصادية وتمزيق وحدة أراضيه واستهداف نسيجه الاجتماعي لكن بفضل الله تعالى وبحكمة وحنكة قيادتنا الثورية وبشجاعة وبسالة أبطال الجيش واللجان الشعبيّة والأحرار من أبناء الشعب اليمني، أفشلت كُـلّ مخطّطاتهم”.

ونوّه إلى أن “الكل يعرف أن العدوّ يقوم خلال الهُدنة بإعادة ترتيب أوضاع أدواته في إطار سيناريو لا يقل فشلاً عن سابقيه، لكن نقول للمعتدين وأذنابهم بأن الذي تعكفون اليوم على عمله لن يكون أكثر مما عملتموه خلال السنوات الماضية ومصيره الفشل الذريع”.

وأشاد وزير الدفاع، بالمعنويات العالية واليقظة والجهوزية القتالية لأبطال الجيش واللجان الشعبيّة المدافعين عن اليمن وسيادته واستقلاله ووحدة ترابه الوطني، موصلاً إليهم تحيات قائد الثورة ورئيس الجمهورية.

وخاطبهم بالقول: “نفتخر ونعتز ونحن نلتقي بهذه الهامات رجال الرجال الشامخين في جبهات الشرف والبطولة الذين صنعوا أروع ملاحم البطولة والمآثر الخالدة وهم يواجهون المعتدين وأذنابهم من مرتزِقة الداخل والخارج”، مُضيفاً: “إنكم أيها الأبطال تستحقون كُـلّ الوفاء والتقدير والعرفان وأنتم ترابطون في هذه الأيّام في قمم الجبال والوديان والصحاري”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com