قبائل أحور أبين تطالب بطرد ألوية تابعة لـ “الإصلاح” من أراضيها

المسيرة: متابعات:

نظَّمَ المئاتُ من أبناء قبائل مديرية أحور بمحافظة أبين المحتلّة، اليوم الثلاثاء، مسيرةً شعبيّةً حاشدةً؛ للمطالبة بطرد وإخراج قوات ما يسمى “اللواء الثالث حماية رئاسية” الذي يقودُه المرتزِق لؤي إلزامكي، وكذا “اللواء ١١٥ مدرع” الذي يقوده العميد المرتزِق سيف القفيش، و”اللواء ١٠٣ ” مشاة الذي يقودُه العميد المرتزِق عبدالقادر الجعري.

وأشَارَ المحتجون إلى أن تلك الألويةَ المرتزِقة التابعة لحزب “الإصلاح” قدمت من شقرة إلى أحور؛ بهَدفِ السيطرة على المديرية والقيام بالممارسات الاستفزازية ضد الأهالي، مطالبين تحالفَ العدوان ومرتزِقته في ما يسمى “المجلس الرئاسي” بسرعة إخراج هذه القوات التابعة لجماعة “الإخوان” من مديرية أحور، محملين دول العدوان المسؤولية الكاملة في حال انفجار الوضع في المديرية.

وأوضحت قبائلُ أحور أبين أن الأولوية العسكرية التابعة للإصلاح في منطقتهم تقوم بتنفيذ مؤامرة مشبوهة، معتبرين تواجدَ تلك القوات احتلالًا واجتياحًا واضحًا للمديرية، واستخفافًا واستهزاءً بأهالي المنطقة، مشيرين إلى أن تلك القوات تسعى إلى نشر الصراع والفِتنة والإرهاب في أحور، وهدفُها نصب نقاط تفتيش وجبايات لنهب الأموال من مرتادي الخط الساحلي الذي يربط مدينة عدن وحضرموت.

وأعلن المتظاهرون رفضَهم الخضوعَ لما يسمى محور أبين التابع للإخوان في شقرة، كما عبّروا عن رفضهم لتدخل المحور في شؤون مديرية أحور.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com