تجار تعز ينفّذون اضراباً شاملاً عن العمل؛ بسَببِ اعتداءات مرتزِقة العدوان

المسيرة: متابعات:

بدأ مُلَّاكُ المحلات التجارية في مدينة تعز، اليوم الثلاثاء، إضرابًا شاملًا عن العملِ؛ تنديداً باستمرار الاعتداءات التي تطالهم من قبل ميليشيا حزب “الإصلاح” وقوات ما يسمى محور تعز.

وقال تجار تعز، في بلاغ، أمس: إنه نظرًا للاعتداءات المتكرّرة التي تطالهم من قبل مسلحي حزب “الإصلاح”، فَـإنَّ الإضراب يهدف إلى إيقاف الاعتداءات اليومية التي يتعرض لها التجار وإيجاد حلول جذرية للإشكاليات التي يعانون منها، موضحين أن الإضراب سيستمر حتى إيقاف الاعتداءات التي تطال التجار من قبل ميليشيا ما يسمى محور تعز.

وطالب تجار تعز بتوفير الحماية لهم من قبل ميلشيا “الإصلاح” وضبط كُـلّ من ثبت تورطه بالاعتداء على التجار وتعويضهم عن ما لحقهم من أضرار نتيجة تعرضهم للاعتداءات والابتزاز من قبل العصابات المسلحة الإخوانية.

وكانت “مجموعة أدمز” للملابس في مدينة تعز قد قدمت بلاغاً إلى الرأي العام، الثلاثاءَ الماضي، عن تعرض محلاتها للاعتداء والابتزاز بشكل متواصل من قبل ميليشيا “الإصلاح” المسلحة.

وتأتي دعواتُ التجار إلى الإضراب في وقت تتصاعد فيه جرائم واعتداءات المجاميع المسلحة المنضوية في ما يسمى محور تعز الجناح العسكري للإخوان، بحق ملاك المحلات التجارية في تعز، حَيثُ تعمل تلك الميليشيا على ابتزاز التجار بقوة السلاح وأخذ جبايات مالية غير قانونية وبشكل شبه يومية، الأمر الذي ضاعف معاناة التجار في ظل تجاهل حكومة المرتزِقة القابعة في فنادق الرياض منذ 8 سنوات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com