قيادي مرتزِق: الاحتلال الإماراتي يبدأ تقليم أظافر مرتزِقته بعد إحالة بن بريك للتحقيق

المسيرة: متابعات:

بدأ تحالُفُ العدوان في تقليم أظافر مرتزِقته بعد سنوات من استخدامهم كأدوات لتنفيذ الأجندات الخارجية، حَيثُ كشفت جهاتٌ موالية للعدوان، اليوم الثلاثاء، عن الخطوة الإماراتية في التحقيق مع المرتزِق هاني بن بريك -نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي التابع لأبو ظبي، والمتهم بتنفيذ عشرات الاغتيالات في مدينة عدن المحتلّة على مدى السنوات الماضية-.

وقال القيادي في ما يسمي المقاومة الجنوبية، المرتزِق عادل الحسني، في تغريدة على صفحته بـ (تويتر): إن الاحتلال الإماراتي أحال المرتزِق هاني بن بريك إلى التحقيق في مِلفات الاغتيالات على الرغم من أنه يحمل جنسيتها.

وبيّن المرتزِق الحسني أن ما يسمى المجلس الانتقالي يلتزم الصمتَ إزاء إحالته المرتزِق بن بريك للتحقيق ويقوم حَـاليًّا بتجهيز نائبٍ للرئيس بديلٍ عنه، متسائلاً: “ماذا تريد الإمارات من هذه الخطوة تجاه أدَاة عمل معهم بكل إخلاص؟”.

وفي السياق، يرى مراقبون أن المرتزِق بن بريك نفذ كُـلّ عمليات الاغتيال بأوامرَ إماراتية وتمويل من أبوظبي، فيما تأتي عملية إحالته للتحقيق في سياق تخلص الاحتلال الإماراتي من آثار جرائمه، وذلك على حساب تصفية تلك الأدوات الضالعة في الجريمة، والتي منها المرتزِق التكفيري هاني بن بريك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com