حملة إلكترونية تستنكر الزج بأبناء المحافظات الجنوبية المحتلّة في محارق الموت

المسيرة: متابعات:

أطلق المئاتُ من أبناء المحافظات اليمنية الجنوبية المحتلّة، اليوم الاثنين، حملةً إلكترونيةً تستنكرُ قِيامَ السعوديّة بالزجِّ بأبناء وشباب جنوب اليمن في محارق الموت مستغلة حاجتهم وفقرهم.

وحذر الناشطون المشاركون في الحملة الإلكترونية من مخاطر تجنيد الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية تحت مسمى ألوية اليمن السعيد، مؤكّـدين أن تحالف العدوان حوّل شباب الجنوب إلى وقود حرب، مستغلاً حالة الفقر والعوز التي يعاني منها معظم أبناء اليمن جراء استمرار العدوان والحصار وتدهور الأوضاع الاقتصادية والمعيشية؛ بهَدفِ الزج بهم في معارك عبثية تخدم قوى الاحتلال.

واعتبروا أن ما تقوم به السعوديّة عملٌ إجرامي بحق أبناء المحافظات الجنوبية، حَيثُ ترسلهم لمحارق الموت في جبهات الداخل اليمني بمأرب والحد الجنوبي، بينما يبقى جنود الجيش السعوديّ في الخطوط الخلفية من المواجهات.

الجديرُ بالذكر أن تحالف العدوان بدأ في تأسيسِ ميليشيا جديدة باسم “ألوية اليمن السعيد”؛ بهَدفِ سحب البساط من تحت أقدام قوات الفارّ هادي وحزب “الإصلاح”، من خلال تطبيق التجربة الإماراتية التي أسفرت عن تكوين جيوش رديفة مرتزِقة موالية لها في المحافظات والمناطق المحتلّة باليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com