مفتي الديار اليمنية يدعو رجالَ المال والأعمال لدعم الدورات الصيفية

المسيرة – صنعاء

دعا مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، الآباءَ للدفع بأبنائهم لطلب العلم واستغلال الدورات الصيفية والمُستمرّة طوال العام بما يعود بالفائدة للمجتمع عُمُـومًا، قائلاً خلال زيارته لهذه المراكز: “ما لمسناه خلال زيارتنا المراكز الصيفية أثلج صدورنا من التعلم والالتزام والفائدة”.

وَأَضَـافَ شرف الدين أن الكثير من المشاكل في المحاكم وأقسام الشرطة هي نتيجة الجهل بأمور الدين والشريعة، وأن الحل لذلك هو طلب العلم، مؤكّـداً أن الدورات الصيفية تشكل حالة من القلق لدى الأعداء؛ كونها تمثل العودة الحقيقية لهدي الله ودينه.

وأشَارَ مفتي الديار إلى أن الذين عبروا عن قلقهم من المراكز الصيفية يتناسون ما هم عليه من الفجور والغي والابتعاد عن الإسلام المحمدي.

من جانبه، قال مدير مكتب قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، سفر الصوفي: إن “زيارتنا إلى المراكز الصيفية هي تنفيذ لتوجيهات السيد القائد وحرصاً منه على الاهتمام فيما تبقى من وقتها، داعياً الجميع للحضور والزيارات والمشاركة في الدورات الصيفية، وبالجيل الصاعد سنحصن ساحتنا من الضلال.

وواصل الصوفي قائلاً: “نشد على أيدي القائمين على الدورات الصيفية بالعزم والمثابرة والاهتمام ليكون الطلاب هم بناة المستقبل المنشود”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com