الرئيس المشاط يتمسك بخيار فتح الطرق لتخفيف معاناة المواطنين في تعز مهما عرقل العدوّ والمرتزِقة يعلنون رفضهم لأي حل

المسيرة- صنعاء

من جديد تؤكّـدُ صنعاءُ استعدادَها الكامل لفتح الطرق والمنافذ في تعز، كمبادرةٍ من طرف واحد؛ رداً على العراقيل المُستمرّة التي يضعها تحالف العدوان ومرتزِقته.

وفي لقاء الرئيس المشاط بوزير الإدارة المحلية علي القيسي، اليوم، بالعاصمة صنعاء، أكّـد الحرص على فتح الطرق لتخفيف معاناة المواطنين في تعز وبقية المحافظات، والتي تسبب بها العدوان وأدواته، جراء تعنتهم ورفضهم لأية حلول تطرح.

وفي اللقاء، أكّـد الرئيسُ المشاط، أن أبناءَ محافظة تعز اتضحت لهم الصورةُ اليوم بأن العدوان ومرتزِقته يحرصون على استمرار معاناتهم التي افتعلوها؛ كونها باتت تمثل لهم مصدراً للدخل غير المشروع.

وقال المشاط: “نؤكّـد أننا سنكون مع كُـلّ ما يخفف المعاناة عن إخواننا من أبناء محافظة تعز، وبقية المحافظات، وَإذَا استمر تعنت العدوان ومرتزِقته فَـإنَّنا سنُعلِنُ عن مبادرة من جانبٍ واحد”.

وتأتي هذه التصريحاتُ أمام إعلان جديد لحزب “الإصلاح” رفضَه أية مبادرة أُحادية من طرف صنعاء تعمل على فتح الطرقات، ما يؤكّـد حرص تلك القوى المرتهنة لإبقاء هذا الملف معلقًا، لاستخدامه بما يخدمها ويخدم مشاريعها المشبوهة.

ونقلت قناة الجزيرة –نقلاً عما أسمته الوفد الحكومي المشارك في مفاوضات الأردن– أن وفد المرتزِقة يرفُضُ أية خطوة أُحادية تقوم بها صنعاء لفتح المنافذ والطرق في تعز، وبهذا يعترفُ المرتزِقة ورُعاتهم أنهم من يقفُ خلفَ إغلاق الطرق في تعز، وإشاعة قضية حصار تعز وتوجيه الاتّهامات لصنعاء، وذلك بغرض استعطاف المخدوعين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com