أبناء مديريات شدا ورازح وغمر يُحْيون الذكرى السنوية للصرخة بمسيرة جماهيرية حاشدة

المسيرة: صعدة:

أحيا أبناء مديريات غمر وشدا ورازح بمحافظة صعدة، يوم الجمعة، الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين بمسيرة جماهيرية حاشدة بمديرية رازح الحدودية.

وخلال المسيرة التي شارك فيها الآلاف، بحضور قيادة السلطة المحلية والإشرافية للمديريات، وعدد من المشايخ والوجهاء والأعيان، أكّـد المشاركون في كلمة لهم ألقاها عنهم الناشط علي الظاهري، أهميّة إحياء المناسبة في ترسيخ الثقافة القرآنية، وإعلان البراءة من أعداء الله.

وأشَارَ إلى دلالات ومعاني شعار الصرخة، ودوره في تعزيز وتنمية السخط الشعبي ضد قوى الطغيان الاستكبار العالمي، مؤكّـداً أهميّة الشعار كسلاح وموقف في مواجهة المستكبرين.

ولفت الظاهري إلى أن الشهيد القائد حسين الحوثي، بتبنيه لشعار الصرخة ومشروعه القرآني استطاع أن يبني جيلاً متسلحاً بالإيمَان، والإرادَة الصلبة التي مكنته من أن يصمد في مواجهة قوى الطغيان والمستكبرين، ويفشل مشاريعهم ويحطم راياتهم.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة أن الشعار كسر حالة الصمت التي أراد العدوّ الأمريكي أن يفرضها على الأُمَّــة عقب أحداث 11 سبتمبر.

وأشَارَ إلى أن الشعار موقف ديني وإيمَاني ينسجم مع توجّـهات القرآن الكريم وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين، فضلاً عن دوره في ترسيخ حالة السخط والعداوة التي أراد الله حملها لليهود والنصارى ومن يعادي الأُمَّــة الإسلامية.

وأوضح البيان بأن الشعار يحصن الأُمَّــة من الخداع والتلبيس، ويفضح العدوّ لما يخطط ويتحَرّك له ضد الأُمَّــة.. مُشيراً إلى دور الشعار في توحيد الأُمَّــة والحفاظ على الهُــوِيَّة الإيمَانية.

تخللت المسيرة عرض كشفي لطلاب المدارس الصيفية في مديرية رازح.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com