أبناء مديريتي قارة وأفلح بحجّـة: الشعار سلاح أرهب أعداء الله وموقف فضح مؤامرات الأعداء وكشف مخطّطاتهم

المسيرة: حجّـة:

اختتم أبناء مديرية قارة وأفلح الشام، يوم السبت، الذكرى السنوية للصرخة بأمسيتين ثقافيتين منفصلتين.

وفي الأمسية التي نظمها أبناء مديرية قارة بحضور مدير المديرية علي طشان، وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية والإشرافية بالمديرية، أكّـد طشان، على أهميّة التمسك بشعار الصرخة ودوره في استنهاض الأُمَّــة العربية والإسلامية، وتعزيز وتنمية سخط شعوب الأُمَّــة تجاه أعداءها أمريكا وإسرائيل، بتعزيز الوعي المجتمعي لمواجهة مخطّطاتهم وأطماعهم.

وأشَارَ إلى دور الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد على رأس المشروع القرآني في مواجهة قوى الاستكبار وكشف وفضح وتعرية مشاريعها ومخطّطاتها التآمرية، مؤكّـداً أن الشعار سلاح وموقف أرهب أعداء الأُمَّــة وساهم في تعزيز الوعي المجتمعي لشعوب الأُمَّــة وفي مقدمتها الشعب اليمني.

وفي الأمسية التي نظمها أبناء مديرية أفلح الشام بحضور مدير المديرية زيد الحاشي وأمين المجلس المحلي بالمديرية محمد غوث، أكّـد الحاشي على أهميّة إحياء المناسبة في إعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الوعي المجتمعي وتنمية حالة السخط الشعبي ضد أعداء الله والأمَّة.

وأشَارَ إلى أهميّة الشعار؛ باعتبَاره عنواناً لحرية وكرامة الشعوب وتعزيز صمودها وتحصينها من المخاطر والتحديات والمؤامرات التي تحاك من قبل أمريكا وإسرائيل ومن يدور في فلكهم.

تخلل الفعالية العديد من الكلمات والفقرات المتنوعة، أكّـدت في مجملها على انسجام الشعار مع التوجيهات القرآنية وتعاليم الإسلام وتحَرّك الأنبياء في مواجهة الأعداء، مشيرة إلى أهميّة الشعار كسلاح وموقف في مواجهة أعداء الله، وكشف وفضح مخطّطاتهم والتصدي لها.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com