مسيرات حاشدة في المحويت إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

المسيرة: المحويت

شهدت مديرياتُ شبام وبني سعد والمدينة بمحافظة المحويت، اليوم الجمعة، ثلاث مسيرات حاشدة؛ إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي المسيرات التي حضرها قيادات السلطة المحلية، أكّـد المشاركون أن شعارَ الصرخة الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في وجه المستكبرين له الأثرُ الكبير في استنهاض الأُمَّــة، لافتين إلى أهميّة المشروع القرآني والاقتدَاء به، للنهوض بالمجتمع والأمة وتحقيق الغايات المنشودة في مواجهة الهيمنة والاستكبار العالمي، والتصدي لمخطّطات الغزاة والمحتلّين وأدواتهم ورفد الجبهات بالرجال والمال.

وأشاروا إلى أن ما جسده شعبنا اليمني من صمود وثبات في مواجهة العدوان ثمرة من ثمار شعار الصرخة، وأن الجميع اليوم باتوا يردّدون الهتاف الذي دعا لترديده الشهيد القائد قبل أكثر من 20 عاماً.

وصدر بيانٌ عن المسيرات أكّـد أهميّة الاستمرار في التصدي للعدوان الأمريكي السعوديّ واستشعار المسؤولية في رفد الجبهات بقوافل المال والرجال وعدم الركون إلى أية هُدنة يكرّر العدوان اختراقها وعدم الوفاء بشروطها الإنسانية.

وقال البيان: إن الشعار مصدر لاسنتهاض الأُمَّــة وتحرير الأحرار لمواجهة المطامع الأمريكية الصهيوني في المنطقة، ومنطلق لتحرير المقدسات والشعوب من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي وأدواتها من الحكومات العميلة والمطبعة مع كيان الاحتلال.

وتطرق البيان إلى أن الشعبَ الفلسطيني لن يتحرّر ما لم تتوحد الأُمَّــة حول الشعار وتقدم الدعم السخي بالعدة والعتاد لخوض ملحمة التحرير مع محور المقاومة، مؤكّـداً ثبات موقف اليمن الداعم للقضية الفلسطينية كقضية مركزية محورية تهم كُـلّ الأُمَّــة الإسلامية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com