الجوف: مسيراتٌ ووقفات تؤكّـد أهميّة الصرخة في وجه الاستكبار وتدعو لرفد الجبهات

المسيرة: الجوف

خرج أبناءُ ووجهاءُ ومشايخُ محافظة الجوف، اليوم الجمعة، في ثلاث ساحات ثورية بمسيرات جماهيرية حاشدة؛ إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وذلك في ساحات المتون والمراشي ورجوزة.

وفيما خرج أبناء مديريات الجوف الأسفل بمسيرة حاشدة في سوق الاثنين، بمديرية المتون، مردّدين شعار الصرخة وهتافات مندّدة بالمخطّطات الأمريكية والصهيونية في المنطقة، شهدت ساحتا رجوزة والمراشي مسيرتين حاشدتين لأبناء مديريات برط والحميدات وخب والشعف، شارك فيها قيادات في السلطة المحلية ومشايخ ووجهاء وجموع غفيرة من المواطنين.

ورفع المشاركون في المسيرات اللافتات والشعارات المردّدة لشعار الصرخة والداعية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية، وصور الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، مؤكّـدين أهميّة الشعار في تعزيز الصمود والثبات والوعي في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ المُستمرّ على شعبنا اليمني منذ 8 أعوام.

وأكّـد المشاركون تمسكهم بالمشروع القرآني وشعار الصرخة في مواجهة المستكبرين وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل ودول العدوان المطبعة، ومضيهم في خوض غمار المواجهة والجهاد في سبيل الله حتى تحرير شعبنا اليمني والمقدسات الإسلامية من دنس الغزاة والمحتلّين والأنظمة العميلة والخانعة.

وردّد المشاركون هتافات الصرخة، مؤكّـدين أن ما يتعرض له شعبنا اليمني من عدوان وحصار تقف خلفه أمريكا وإسرائيل بالدرجة الأولى، ومطامعهم في خيرات ومقدرات اليمن ومحاولة نهبها والسيطرة عليها.

وأكّـد بيان المسيرات على أن شعار الصرخة يحصن الأُمَّــة من الاختراق ويحفظ لها كرامتها وعزتها ومقدساتها ويحدّد عدوها، وانه عنوان لمشروع قرآني عملي متكامل شامل لكل جوانب الحياة، وموقف ديني وإيمَاني ينسجم مع توجّـهات القرآن الكريم وحركة الأنبياء في مواجهة المجرمين.

وَأَضَـافَ البيان أن الشعار يرسخ حالة السخط والعداوة التي أراد الله أن نحملها لليهود والنصارى ولمن يعادي الأُمَّــة الإسلامية، ويوقظ الأُمَّــة من الغفلة ويشعرها بالخطر الحقيقي تجاه أعدائها فيدفعها للبناء والنهضة والإعداد لكل وسائل القوة.

كما أكّـد البيان تمسك أبناء ووجهاء ومشايخ وعقلاء محافظة الجوف بالشعار كسلاح وموقف في مواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ ومرتزِقته الخونة، ودورهم الرائد في مواصلة الذود عن الجوف وخيراتها ومقدراتها النفطية والغازية والزراعية من محاولات الغزو والاحتلال الذي تقودُه قوى العدوان على شعبنا اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com