قبائل الجوبة وبدبدة بمأرب يؤكّـدون السيرَ على نهج الشهيد القائد في ذكرى الصرخة

المسيرة: مأرب:

جَدَّدَ أبناءُ مديرية الجوبة في محافظة مأرب التأكيدَ على مواصلة السير قدماً على نهج الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي -رِضْوَانُ اللهِ عَلَيْهِ-، وذلك من خلال تجديد البراءة من أعداء الأُمَّــة.

وأشَارَ أبناء الجوبة بمأرب في لقاء قبلي موسع، أمس الخميس، بمناسبة إحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، إلى ما جسده المشروع النهضوي القرآني للشهيد القائد من عزة لمواجهة طواغيت الظلم والاستكبار العالمي.

وفي السياق، نظم أهالي مديرية بدبدة بمحافظة مأرب، أمس الخميس، مسيرة حاشدة لإحياء الذكرى السنوية للصرخة.

وفي المسيرة، أُلقيت العديد من الكلمات التي أشَارَت إلى أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في وجه الاستكبار الأمريكي والصلف الصهيوني أعادت للأُمَّـة هيبتها، موضحة أن شعار الصرخة يُعد سلاح وموقف، لإعلان البراءة من أعداء الله، وتعزيز الهُــوِيَّة الإيمَانية في مقارعة الظالمين.

إلى ذلك، شدّد بيان صادر عن مسيرة أبناء بدبدة مأرب على ضرورة مواصلة السير في مشروع الشهيد القائد، للبراءة من أعداء الأُمَّــة ومواجهة مخطّطات ومؤامرات قوى الاستكبار العالمي، مبينًا أن الصرخة ليست شعاراً حزبياً أَو طائفياً أَو مذهبيًّا بل شعار جامع لكل الأُمَّــة الإسلامية للخروج من مأزقها ومواجهة التحديات، حاثًّا الجميع على ضرورة استشعار مضامين الصرخة ودلالاتها؛ باعتبَارها ثقافة عامة للأُمَّـة وتحصيناً لها من الاختراق.

وندّدت قبائل مديرية بدبدة في مأرب بالجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، داعين إلى سرعة التحَرّك الرسمي والشعبي لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة ووقف جرائم الكيان الغاصب المحتلّ.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com