الآلافُ من صعدة يُحْيون الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

المسيرة: صعدة:

شارك الآلافُ من أبناء محافظة السلام صعدة معقل انطلاق الشعار، اليوم الجمعة، في المسيرة الشعبيّة الكبرى بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي -رِضْوَانُ اللهِ عَلَيْهِ- قبل أكثر من 20 عاماً.

وقال أهالي صعدة المشاركين في المسيرة: إن الشهيد القائد جعل من شعار الصرخة عنواناً بارزاً وعريضاً لمغادرة حالة الصمت وبناء الأُمَّــة الإسلامية عسكريًّا واقتصاديًّا.

بدوره، أكّـد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية في صعدة أن الشعار كسر حالة الصمت وفضح مواقف الأعداء وله دور في الحفاظ على الهُــوِيَّة الإيمَانية، لافتاً إلى أن الشعار دعا الأُمَّــة إلى أن تنهض بمسؤولياتها في إعلان التعبئة الشاملة ضد أعداء الله.

وحذّر البيانُ دولَ العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي من التمادي في غطرسته وعدوانه وصلفه ضد الشعب اليمني، مبينًا أن اليمن سيبقى بلداً عزيزاً حراً مستقلاً، محذراً في الوقت ذاته من خطورة التطبيع مع كيان العدوّ الصهيوني ودعوات السلام الزائفة التي لا تخدم إلَّا أعداء الأُمَّــة.

وجدد بيان مسيرة صعدة موقف الشعب اليمني الثابت وجهوزيته الدائمة للوقوف مع مظلومية الشعب الفلسطيني إلى جانب محور الجهاد والمقاومة، مُضيفاً أن هذه الذكرى مثلت نقطة مفصلية في مسيرة تحرير اليمن من التبعية الأمريكية وعودته إلى موقعه الطبيعي انسجاماً مع رغبة شعبه ومبادئ الإسلام المحمدي والقضية المركزية للمسلمين فلسطين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com