التربية تطّلع على سير عملية الامتحانات بمديريات خولان والطيال وجحانة وبلاد الروس

المسيرة: صنعاء:

زار مديرُ مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء، رئيسُ اللجنة الفرعية للاختبارات، هادي عمار، أمس السبت، عدداً من مراكز الاختبارات لشهادة الثانوية العامة، ومراكز الدورات الصيفية بمديريات خولان والطيال وجحانة وبلاد الروس.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مديرا مكتبا التربية بمديريتي خولان، والطيال، شرهان مشلي، وأحمد نشوان، اطّلع رئيسُ اللجنة على سير عملية الامتحانات ومدى انضباط الطلاب والطالبات في قاعات الاختبارات، مؤكّـداً أهميّة تعزيز الجهود والمسئولية لتحقيق النجاح المنشود، متمنياً التوفق ولنجاح للجميع.

فيما تفقد نواب مدير مكتب التربية والتعليم بذات المحافظة، يحيى القنوص، وأمين الجلال، ومحمد معصار، ومحمد خميس، اختبارات الشهادة الثانوية في مديريات (جحانة وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول)، بحضور مديري المديريات والتربية وعدد من القيادات المحلية.

وعقب الانتهاء من تفقّد سير عملية الاختبارات للشهادة الثانوية توجّـه مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة هادي عمار ونوابه نحو عدد من مراكز الدورات الصيفية بمديريات خولان والطيال وجحانة وبني بهلول وبلاد الروس وسنحان، واطلعوا على مستوى سير العملية التعليمية في تلك المراكز، مثمنين دور القائمين على تلك المراكز، ومستوى تفاعل الأهالي والأقبال عليها.

وأكّـد عمار ونوابه على أهميّةِ المراكز الصيفة في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة قادر على مواصلة مسيرة البناء والتنمية، حاثًّا القائمين على المراكز الصيفية بمضاعفة الجهود لإنجاح الرسالة التنويرية للأنشطة الصيفية لضمان تحصين الملتحقين بها وتنمية مواهبهم وقدراتهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com