السلطات السعوديّة تحتجز أموال عدد من قيادات الفارّ هادي و “الإصلاح” بعد الاستغناء عن خدماتهم

المسيرة: متابعات:

قالت وسائلُ إعلاميةٌ مطلعة موالية للعدوان: إن السلطاتِ السعوديّةَ أغلقت، أمس السبت، حساباتٍ بنكيةً تابعةً لقيادات مرتزِقة مقربة من الفارّ هادي وحزب “الإصلاح”، في إطار مساعي الرياض لحجز تلك الأموال ومصادرتها، عقب الاستغناء عن خدمات المرتزِقة القدامى بعد سنوات من العمالة والارتزاق.

وأوضحت تلك الوسائل أن البنوكَ السعوديّة أشعرت المسؤولين والقيادات المرتزِقة من المحسوبين على الفارّ هادي وحزب “الإصلاح” بإغلاق حساباتهم البنكية، مبينة أن عملية إغلاق الحسابات تأتي تمهيداً لترحيل تلك القيادات المرتزِقة من الأراضي السعوديّة خلال الفترة المقبلة.

وبيّنت أن السلطات السعوديّة استحوذت، مطلعَ الشهر الماضي، على أموال طائلة لقيادات محسوبة على الفارّ هادي و”الإصلاح” بعد توقيف حساباتهم البنكية في مدينتي جدة والرياض.

وتأتي هذه التطورات، وسطَ مساعي تحالف العدوان للتخلي عن جميع مرتزِقته وأدواته السابقة في اليمن، بعد إخفاقها في تحقيق أي نصر يذكر طوال السبع السنوات الماضية، في حين يجري إعادة تدوير النفايات المرتزِقة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx