“يمانيات” تستنكر جريمة اختطاف الصحفية نزيهة الجنيد بمأرب

المسيرة: صنعاء:

أدانت مؤسّسةُ يمانيات للمرأة والطفل، جريمةَ تحالف العدوان ومرتزِقته في مأرب المحتلّة بعد اختطاف الصحفية نزيهة الجنيد لدى وصولها مأرب؛ مِن أجلِ استخراج جواز سفر مطلع فبراير من العام الماضي 2021م، وذلك على أيدي ميليشيا حزب “الإصلاح”.

وأكّـدت مؤسّسة يمانيات للمرأة والطفل في بيان، أمس السبت، تلقت صحيفة “المسيرة” نسخةً منه، أن هذه الجريمة في توصيفها القانوني تندرج ضمن قوائم جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، وذلك بحسب القانون الدولي العام والقانون الإنساني.

وطالبت مؤسّسة يمانيات كافة المؤسّسات الدولية وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس حقوق الإنسان بتحمل مسئوليتهم إزاء ما يرتكبه التحالف من جرائم بحق المدنيين في اليمن، كما طالبت بسرعة تشكيل لجنة تحقيق دولية وتقديم مرتكبي هذه الجرائم للعدالة لإنصاف الضحايا الأبرياء.

ودعا البيانُ منظماتِ المجتمع المدني وكافة النشطاء الحقوقيين والإعلاميين في اليمن وجميع الشرفاء والأحرار في العالم للتضامن مع ذوي الضحايا بتعرية الوجه الحقيقي لدول التحالف السعوديّ الإماراتي الأمريكي وفضح بشاعة ما يرتكبونه من جرائمَ بشعة.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx