اعتقالات واسعة تطال المواطنين في عدن وهجوم يستهدف “مبنًى حكومياً” بدار سعد

المسيرة: متابعات:

نفّذت ميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي، اليوم الثلاثاء، حملةَ اعتقالات واسعة طالت مواطنين في مدينة عدن المحتلّة تحت ذرائع واهية.

وأكّـدت مصادر مطلعة أن حملةَ الاعتقالات التي شنتها ميليشيا “الانتقالي”، أمس، بحق المواطنين تتزامنُ مع إعلان مرتزِقة أبو ظبي حالةُ استنفار غير مسبوقة في عدن واستحداثها عشرات النقاط الأمنية في أماكنَ متفرقة بالمدينة.

وأوضحت المصادر أن ميليشيا الاحتلال الإماراتي اعتقلت أربعة مواطنين في مديرية كريتر؛ بتهمة التورط بمحاولة اغتيال ما يسمى رئيس عمليات ما يسمى المنطقة العسكرية الرابعة، المرتزِق صالح اليافعي، الذي نجا بأعجوبة من انفجار استهدف موكبه قبل أَيَّـام.

بدورهم، اتهم ناشطون ومواطنون في مدينة عدن المحتلّة، ميليشيا الاحتلال الإماراتي بشن اعتقالات تعسفية ضد مواطنين أبرياء واعتقالهم وإخفائهم داخل سجون سرية.

وأشَارَ الناشطون إلى أن “الانتقالي” يهدف من خلال عملية الاعتقالات غير القانونية، إلى العودة لواجهة المشهد في مدينة عدن المحتلّة، بعد إزاحة الملف الأمني وسحب البساط من تحته لصالح قوات الخائن طارق عفاش.

ميدانيًّا هز انفجارٌ عنيف، فجرَ أمس الثلاثاء، كافةَ مناطق وأرجاء مدينة عدن المحتلّة.

وأفَاد مصدر محلي بأن مسلحين هاجموا بقنبلة مبنى “المجلس المحلي” في مديرية دار سعد، مؤكّـداً إلحاق الهجوم أضراراً مادية دون معلومات عن ضحايا.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx