مليشيا الاحتلال الإماراتي تنهب بضائع التجار في منطقة طور الباحة بلحج

المسيرة: متابعات:

استنكر العشراتُ من التجار التصرفات والانتهاكات غير الإنسانية التي تمارسُها ميليشيا الانتقالي بعد قيامها بنهب بضائعهم تحتَ قوة السلاح في الطريق العام بمنطقة طور الباحة محافظة لحج التي سجلت الكثير من جرائم قتل المسافرين ونهب أمتعتهم وأموالهم وعلى رأسهم الشاب المغدور عبدالملك السنباني قبل أشهر.

وقال شهود عيان: إن مليشيا الاحتلال الإماراتي المسمَّاة “الانتقالي” في منطقة طور الباحة أوقفت العديدَ من الشاحنات بعد رفض السائقين دفع جبايات مالية تقدر بمئات الآلاف دون وجه حق، موضحين أن تلك المليشيا قامت بنهب بضائع التجار والعبث ببعضها أمام المسافرين.

هذا وقد أصبحت منطقة طور الباحة غرب لحج المحتلّة وكراً لأكبر تجمع لصوص لنهب وقتل المسافرين على أيدي ميليشيا الانتقالي التابع للاحتلال الإماراتي بعد أن سجلت العديد من جرائم الحرابة بحق المواطنين والمغتربين والتجار، وسط تجاهل تحالف العدوان وحكومة المرتزِقة لتلك الجرائم وعجزهم عن تأمين الطريق الرئيسي الرابط بين تعز وعدن.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx