إصاباتٌ بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال قرب الحرم الإبراهيمي

المسيرة / متابعات

أُصيب، صباحَ اليوم الثلاثاء، العشراتُ من طلبة المدارس والمواطنين بحالات اختناق، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات الاحتلال الصهيوني قُرب الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلّة.

وأفَادت مصادرُ محلية، بوقوع مواجهات على حاجز “أبو الريش” قرب المدخل الجنوبي للبلدة القديمة بالخليل، والحرم الإبراهيمي، أُصيب خلالها العشرات بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز السام.

يُشار إلى أن قوات الاحتلال تصعّد من اعتداءاتها تجاه المواطنين في مناطق متفرقة من الضفة المحتلّة وخَاصَّة مدينة الخليل والبلدة القديمة فيها.

إلى ذلك، أُصيب مواطن فلسطيني، صباحَ أمس الثلاثاء، برصاص الاحتلال الصهيوني على حاجز حوارة جنوبي نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلّة بزعم محاولته طعن جندي.

وادّعى إعلام العدوّ الصهيوني أنَّ “شاباً فلسطينياً يحمل سكيناً حاول طعن جندي على الحاجز، فأطلق الجنود النار عليه، وأُصيب بجراح متوسطة”.

وعقب إطلاق النار أغلقت قوات الاحتلال حاجز حوارة جنوب نابلس وحاجز بيت فوريك شرقها.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني: “إن سيارة الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر وصلت إلى مكان الحدث وتم نقل الإصابة إلى مستشفيات الداخل، ولم تُعرف طبيعة إصابته حتى اللحظة”.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx