قوى العدوان وأدواتها تواصل نسفَ مساعي السلام بأكثر من 140 خرقاً للهُدنة الإنسانية والحديدة

المسيرة: خاص

واصلت قوى العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، أمس الاثنين، خروقاتها الفاضحة لاتّفاق الهُدنة الإنسانية والحديدة، في ظل استمرار مؤشرات مساعيه لنسف جهود السلام.

وأوضحت مصادر عسكرية أن قوى العدوان وأدواتها ارتكبت، أمس، أكثرَ من140 خرقاً لاتّفاقي الهُدنة والحديدة خلال آخر 24 ساعة.

وأوضحت المصادر أن خروقات العدوان للهُدنة تمثلت في غارة للطيران الاستطلاعي على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان في منطقة الفاخرة بمحافظة الضالع، و33 عملية تحليق للطيران الاستطلاعي المسلح والتجسسي في أجواء محافظات مأرب، تعز، حجّـة، الجوف صعدة والضالع، مؤكّـدةً أن مرتزِقة العدوان استحدثوا تحصينات قتالية حول مدينة مأرب.

ولفتت المصادر إلى أنه تم تسجيل 10 خروقات بقصف مدفعي، حَيثُ استهدف مرتزِقة العدوان بقصف مدفعي مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في التبة الحمراء بمنطقة حوامرة بتعز وبني حسن بحجّـة والملاحيظ والمدافن بصعدة والفاخرة بالضالع.

وأشَارَت المصادر إلى تسجيل 39 خرقاً بإطلاق نار على منازل المواطنين ومواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظات مأرب، تعز، حجّـة، صعدة والضالع.

وفي الحديدة المشمولة باتّفاقين في عُمان والسويد، سجّلت غرفةُ عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات قوى العدوان، 50 خرقاً خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط، أن من بين خروقات العدوان غارة للطيران التجسسي على حيس وتحليق للطائرات التجسسية في أجواء حيس.

وأشَارَ المصدر إلى أن الخروقات شملت أَيْـضاً تسعة خروقات بقصف مدفعي و28 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وتتواصل خروقات المرتزِقة ورعاتهم من دول العدوان بشكل يومي وسط صمت أممي، ما يؤكد انسجام المنظمة الأممية مع خروقات العدوان والحصار.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx