المسؤولون ومحافظو المحافظات يدشّـنون اختبارات الشهادة الأساسية في صنعاء والمحافظات الحرة

المسيرة: محافظات

دشّـنت السلطات المحلية في العاصمة صنعاء وباقي المحافظات الحرة التي يحكمها المجلس السياسي الأعلى، أمس الأحد، امتحانات الشهادة الأَسَاسية التي يخوضها مئاتُ الآلاف من طلاب وطالبات اليمن رغم ظروف العدوان والحصار الرامية إلى تجهيل الشعب وإرجاع عملية البناء.

وفي محافظة صنعاء، دشّـن المحافظ عبدالباسط الهادي، اختبارات الشهادة العامة الأَسَاسية للعام الدراسي 2021 – 2022م والتي تقدم لها 25 ألفاً و504 طلاب وطالبات موزعين على 245 مركزاً اختبارياً في عموم مديريات المحافظة.

وفي التدشين بمديرية الطيال، نوّه محافظُ المحافظة بجهود وزارة التربية والتعليم ومكتبها في المحافظة وحرصها على مستقبل الطلاب والطالبات لا سِـيَّـما في ظل المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن، حاثًّا الطلاب على الاجتهاد والمذاكرة والالتزام بضوابط الاختبارات.

من جانبه، دشّـن مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزير الإعلام ضيف الله الشامي ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، أمس، اختبارات الشهادة العامة الأَسَاسية للعام الدراسي 2021 – 2022م بمحافظة صعدة.

وفي التدشين بمدرسة التوحيد في مركز المحافظة، استمع حامد والشامي وعوض من مدير مكتب التربية بصعدة عبدالرحمن الظرافي، ومدير التوجيه بوزارة التربية حسين الحمران إلى شرح عن سير الاختبارات والتجهيزات التي تمت لاستقبال الطلاب والطالبات لتأدية الاختبارات.

وأشَارَ الظرافي والحمران إلى أن عدد المتقدمين لاختبارات الشهادة الأَسَاسية ستة آلاف و493 طالباً وطالبة موزعين على 72 مركزاً اختبارياً في المحافظة.

واعتبر مدير مكتب الرئاسة، التعليمَ الأَسَاسيَّ مرحلةً مهمةً لبناء جيل متعلم وواعٍ، مُشيراً إلى أهميّة أن يكون الوقت المحدّد للإجَابَة على الأسئلة كافٍ.

وفي محافظات تعز، الحديدة، إب، ذمار، المحويت، ريمة، البيضاء مأرب، الجوف، عمران، حجّـة، دشّـن محافظو المحافظات وقيادات السلطة المحلية اختبارات الشهادة الأَسَاسية وسط تنظيم كبير رغم شحة الإمْكَانيات والظروف العصيبة التي أفرزتها آلات العدوان والحصار والحرب الاقتصادية.

وأشاد المحافظون والمسؤولون بجهود اللجان القائمة على المراكز الاختبارية والترتيبات والأجواء الهادئة التي تم توفيرها للطلاب والطالبات، بما يمكّنهم من تأدية الاختبارات بكل سهولة، منوّهين إلى أهميّة صمود الجبهة التربوية في مواجهة تحديات العدوان والحصار.

واطلعوا في الزيارات المنفصلة، أمس الأحد، على مستوى انضباط اختبارات الشهادة الأَسَاسية في المراكز الاختبارية وتقيد اللجان بالإجراءات المنظمة لسير الاختبارات.

blonde tranny maid anal fists dude.click here for more tube
bubble butt jojo kiss interracial sex with big black cock. tiktok porn adorable wet love box of bitch is waiting wide open to get monstrous penis boink.
xnxx