وزير في حكومة المرتزِقة يعترف بوجود الأمن في صنعاء وغيابها في عدن

المسيرة | متابعات:

في اعتراف صريح وضمني، أكّـد وزيرٌ في حكومة المرتزِقة، أمس الاثنين، أن صنعاء تتمتع بالأمن والاستقرار أفضل من عدن وبقية المحافظات المحتلّة، الأمر الذي يجعلها الوجهةَ الآمنة للمؤسّسات والاستثمارات.

وقال المرتزِق نجيب العوج وزير الاتصالات في حكومة الفنادق خلال رده على استفسارات النواب المرتزِقة الموالين لتحالف العدوان، بشأن بقاء شركات الاتصالات في العاصمة صنعاء: إن شركات الاتصالات ليست منزلاً حتى يتم نقله بسهولة وإنها عبارة عن استثمارات ولنقلها يجب أن يكون هناك بيئة حقيقية وسليمة وآمنة..، في إشارة ضمنية إلى أن عدن ليست آمنة للاستثمارات.

وقد تسببت تصريحات المرتزِق العوج استياءً واسعاً لدى قيادات وناشطي ما يسمى المجلس الانتقالي ما دفع ناشطوه، أمس، إلى المطالبة بإقالته من منصبة بعد أن وصفوه بالفاشل.

من جانب آخر، كشف مصادرُ مطلعة في حكومة الفنادق عن تحَرّكات حثيثة للمرتزِق حميد الأحمر داخل ما يسمى المجلس الرئاسي، في محاولة منه للاستحواذ على حقيبة الاتصالات.

وأشَارَت المصادر إلى أن المرتزِق حميد الأحمر أجرى اتصالات بعدد من قيادات مجلس الرياض الرئاسي، وعرض خلالها صفقة من الإصلاح تتضمن دعم الانتقالي للحصول على حقيبة سيادية كالدفاع أَو الداخلية مقابل حصول جماعة الإخوان على حقيبة الاتصالات، مبينة أن المرتزِق الأحمر قام خلال الأيّام السابقة بدفع بكتلة حزب الإصلاح في برلمان المرتزِقة لتحريك ملف الاتصالات وذلك عبر المطالبة بإقالة الوزير الحالي المرتزِق نجيب العوج.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com