وزير الدفاع: مستعدون للسلام المشرّف وجاهزون للتصدي لمؤامرات الأعداء

المسيرة | خاص

جدّدت قيادةُ وزارة الدفاع التأكيدَ على التزام القوات المسلحة بالهُدنة برغم الخروقات المُستمرّة من جانب قوى العدوان الأمريكي السعوديّ وأدواتها، مشيرة إلى أنه لا مصداقية للعدو في التوجّـه نحو السلام.

وأكّـد وزير الدفاع، اللواء الركن محمد ناصر العاطفي، خلال زيارة لغرفة العمليات المشتركة لرصد خروقات العدوان، الاثنين، أن “صنعاء جاهزة للسلام المنصف والعادل، كما هي جاهزة للتصدي للأعداء ومؤامراتهم”.

وَأَضَـافَ العاطفي: “قواتنا المسلحة ملتزمة بالهُدنة رغم الخروقات المتواصلة لقوى العدوان؛ لأَنَّنا نثق بقيادتنا وملتزمون بما يصدر عنها من توجيهات”.

ومنذ دخول الهُدنة حيز التنفيذ مطلع أبريل الجاري، لم تتوقف خروقاتُ تحالف العدوان ومرتزِقته في الجبهات، حَيثُ شن المرتزِقة عدة عمليات هجومية ضد مواقع الجيش واللجان الشعبيّة في محافظة مأرب، إلى جانب عمليات القصف الصاروخي والمدفعي الجوي اليومية، والتحليق المكثّـف للطيران التجسسي المقاتل.

وإلى جانب الخروقات الميدانية، يواصل تحالفُ العدوان إغلاقَ مطار صنعاء واحتجاز سفن الوقود، في إصرار واضح على تعطيل التزامات الهُدنة

وفي هذا السياق، أوضح وزير الدفاع أنه “لو كانت قوى العدوان صادقةً لفتحت مطار صنعاء الدولي لسفر المرضى، ولَمَا اعترضت على السفن المحملة بالمشتقات النفطية ومنعتها من الوصول إلى ميناء الحديدة وكلها جوانب إنسانية بحتة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com