إقرار الترتيبات النهائية لتدشين مؤتمر فلسطين قضية الأُمَّــة المركزية

المسيرة: صنعاء

أقرت اللجنة الإشرافية الخَاصَّة بمؤتمر فلسطين قضية الأُمَّــة المركزية في اجتماعها، أمس، برئاسة رئيس مجلس الوزراء، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، كافة الترتيبات النهائية الخَاصَّة بالمؤتمر الذي من المقرّر تدشينه بصنعاء يوم غد الاثنين.

وأقرت اللجنة البرنامج الخاص بالجلسة الافتتاحية للمؤتمر، بصورته النهائية وَآلية مشاركة الشخصيات العربية والدولية المهتمة بالقضية الفلسطينية، التي كان من المقرّر أن تشارك في المؤتمر بحضورها إلى صنعاء والذي حال عدم فتح مطار صنعاء الدولي حتى اليوم دون وصولها إلى صنعاء، حَيثُ تم اتِّخاذ الترتيبات التقنية لضمان مشاركتها عبر تقنية الفيديو.

وكانت اللجنة قد اطلعت على تقارير مختلف اللجان الفرعية عن مسار تنفيذ العمل كُـلّ فيما يخصها ومستوى إنجازها للمهام الموكلة إليها من قبل اللجنة الإشرافية خلال الاجتماعات السابقة وذلك في مختلف الجوانب التنظيمية العلمية وَالتقنية وَالفنية وغيرها.

وأكّـدت اللجنة أن هذا المؤتمر بأبحاثه العلمية وحجم المشاركة الخارجية في أعماله يمثل محطة من محطات إسناد شعبنا اليمني للشعب الفلسطيني ومقاومته ورسالة واضحة على أن اليمن بقيادته الثورية والسياسية ستظل دوماً تعتبر القضية الفلسطينية في مقدمة قضاياها المركزية.

كما أكّـدت اللجنة أن اليمن ستظل تعمل دوماً على دعم القضية الفلسطينية بمختلف الوسائل المتاحة ومواصلة إسناد أبناء الشعب الفلسطيني الحر الأبي في مقاومة الاحتلال الصهيوني على طريق تحرير الأرض وطرد المحتلّ الغاصب وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com