مخرج سينمائي يمني يكشفُ عن جرائم اغتصاب الأطفال في شبوة

المسيرة: متابعات:

أكّـد المخرجُ السينمائي وليد العلفي، أمس الجمعة، عن تعرُّضِ نجل شقيقه للاغتصاب في محافظة شبوة، الأمر الذي يكشفُ حقيقة الأوضاع الأمنية في مناطق سيطرة تحالف العدوان ومرتزِقته وأدواته.

وقال مخرج مسلسل “ربيع المخا” وليد العلفي، الحادثةَ كالتالي: تلقيت اتصالاً من أخي الدكتور مختار من محافظة شبوة يحمل لي خبراً لم أعد أعرف هل أنا بخير أم لا… يقول لي انتظرك منذ 20 يوماً حتى تنتهي من التصوير واخبرك بفاجعة اختطاف نجلي واغتصابه.

وأوضح العلفي، أن سلطات “الإصلاح” في محافظة شبوة، تمارس المماطلة في القبض على الجاني وعدم السماح لأهالي الطفل المجني عليه بتصوير ملف التحقيقات.

وأوضح المخرج السينمائي أن والد الطفل الضحية يتلقى تهديدات من قبل أسرة الجاني بالقتل إذَا لم يتنازل عن القضية، مضيفاً: “قضية ولدي ليست أول قضية اغتصاب هناك عدة قضايا اختطاف واغتصاب قام بها المجرم نفسه إلا أن خوف الأطفال وخوف أسرهم من الفضيحة منعهم من التقدم ببلاغات ضد الجاني”، مؤكّـداً أن الجاني لديه سوابقُ جنائية في عمليات السطو على الأراضي والمحلات التجارية ومحلات الصرافة وقضايا اختطاف واغتصاب أطفال ونساء من بينهم بنت عم الجاني الذي قام باختطافها واغتصابها لمدة 4 أَيَّـام متواصلة.

وتشهدُ المحافظاتُ الجنوبيةُ المحتلّة انتهاكاتٍ جسيمةً وجرائمَ كبيرة تقومُ بها ميليشيا حزب “الإصلاح” وما يسمى الانتقالي بينها الاغتصاب والقتل والاختطافات والاعتقالات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com