صنعاء: مسيرةٌ حاشدة وزياراتٌ مكثّـفة لضريح الشهيد الصماد

المسيرة: صنعاء

استمراراً للتفاعل الشعبي والرسمي الكبير مع إحياء فعاليات الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الرئيس الصماد، نظّم مكتبُ الشباب والرياضة بأمانة العاصمة، أمس الجمعة، مسيّرةً شبابية حاشدة بالذكرى، في حين واصل الزوار بشكل مكثّـف وضع أكاليل الزهور على ضريح رئيس الشهداء ورفاقه.

وانطلقت المسيرة من ملعب الظرافي بمديرية التحرير، مُرورًا بشارع كلية الشرطة، وُصُـولاً إلى ضريح الشهيد الصماد ورفاقه بميدان السبعين.

ووضع الزائرون إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم، كما زاروا معرض الرئيس الشهيد الصماد الذي أبرز جانباً من حياته النضالية والوطنية ومواقفه البطولية وزياراته لمختلف الجبهات.

وأوضح مديرُ مكتب الشباب عبيد ونائبه زيد جحاف، أن زيارةَ ضريح الشهيد الصماد، أقلُّ واجب من قبل شباب ورياضيي أمانة العاصمة للتعبيرِ عن الوفاء بتضحيات الرئيس الشهيد الصماد وكافة شهداء الوطن في الدفاع عن الوطن.

وحَثَّ المكوناتِ والاتّحادات الرياضية إلى التمسك بالمبادئ التي حملها الشهيدُ الصماد والتأكيدُ على الوفاء والعهد بالسير على نهج الشهيد الصماد وكافة الشهداء للدفاع عن حرية وسيادة الوطن والمساهمة في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

وفي السياق، شهد ضريحُ الشهيد الصماد في ميدان السبعين زياراتٍ شعبيّة ورسمية موسعة، أمس الجمعة، في ظل استمرار هذه الزيارات منذ بداية الأسبوع الفائت، وهو الأمر الذي يؤكّـد مدى التمسك الشعبي والرسمي بالرئيس الصماد ونهجه الجهادي القويم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com