السيد القائد والبرنامج الرمضاني .. بقلم/ محمد الضوراني

كل يوم من أَيَّـام شهر رمضان المبارك يطل علينا السيد القائد العلم عبد الملك بن بدر الدين الحوثي، لينيرَ لنا لياليَ هذا الشهر المبارك من خلال البرنامج الرمضاني، والذي يتحدث فيه عن عدة أمور تتعلق بتعزيز الروحية الإيمَـانية بين أفراد هذا الشعب والأمة بشكل عام.

يتحدث السيد القائد عن عدة مواضيعَ تصلحُ الواقعَ الإيمَـاني والجهادي والأداء العملي للأُمَّـة الإسلامية من واقع قرآني وبنظرة واسعة لإصلاح هذه الأُمَّــة التي تعيش الكثير من الإشكالات في واقعها وتسبب لها حالة من السقوط الثقافي والأخلاقي.

أصبحت هذه الأُمَّــة تعاني من مشاكل جمة أجلاها الفرقة، ما أَدَّى لسيطرة أعداء الأُمَّــة عليها وأصبحت تعاني من الذل برغم أنها إذَا تمسكت بدين الله وبالهدى حسب رؤية صحيحة تأتينا من كتاب الله ومن خلال أعلام الهدى من آل البيت الأطهار، لأصبحت الأُمَّــة في وضع غير مَـا هِي عليه اليوم.

في كُـلّ يوم من أَيَّـام هذا الشهر العظيم والسيد الكريم يتحدث عن مشاكل تواجه هذه الأُمَّــة في نفسيتها وَثقافتها ومشاكل تواجه الكثير من أبناء هذه الأُمَّــة بكل فئاتها المواطن والمسؤولين وغيرهم من فئات المجتمع.

يعالج السيدُ القائدُ النفوسَ ويربطُها بالله عز وجل؛ لأَنَّ النفسَ إذَا صلحت صلح العملُ وأصلح الله به واقعَها المزري وحُلَّت الكثير من مشاكلها التي لا يمكن حلها إلَّا إذَا عاد الجميعُ إلى الله عز وجل من خلال القرآن الكريم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com