انطلاق المرحلة الثانية من “شاعر الصمود” في موسمه الرابع

المسيرة: صنعاء

انطلقت المرحلةُ الثانيةُ من المسابقة الشعرية “شاعر الصمود” الموسم الرابع، التي ينظِّمُها اتّحادُ الشعراء والمنشدين، وتبثها قناة المسيرة الفضائية.

ويتنافسُ فيها على لقب شاعر الصمود 32 شاعراً وشاعرة، سيتأهل منهم 16 شاعراً إلى المرحلة الثالثة، الذين سيخوضون تنافساً كَبيراً فيما بينهم، فيما سيغادر المسابقة 16 شاعراً وشاعرة.

وكانت قد اختتمت المرحلة الأولى، يوم أمس الأول، حَيثُ شهدت منصة البرنامج تنافساً حماسياً وسباقاً صعباً بين الشعراء الـ 48، وتأهل منهم 32 شاعراً وشاعرة إلى المرحلة الثانية.

وفي السياق، أشار رئيس اتّحاد الشعراء والمنشدين، ضيف الله سلمان، أن برنامج “شاعر الصمود” يجسد ثبات وصمود اليمنيين أمام العدوان، كما أنه يحافظ على الموروث الثقافي وصونه ونقله للأجيال المتعاقبة، إلى جانب تسليط الضوء على مكانة اليمن كملتقى للشعر والشعراء.

وأوضح سلمان أن رؤية واستراتيجية البرنامج يهدف إلى تعزيز صمود وثبات الشعب اليمني أمام العدوان وترسيخ قيم الموروث اليمني في الوفاء والولاء لله والوطن كمثل أصيل يحتذى به، مُضيفاً “أن البرنامج يساهم في الحفاظ على الموروث الثقافي، ويعمل على إيصال رسالة إباء وتضحية وصمود وثبات اليمنيين لمختلف دول العالم”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com