فصائلُ المقاومة تحذِّرُ الصهاينةَ من اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه

المسيرة / متابعات

حذّرت فصائلُ المقاومة الفلسطينية -خلال بيان صحفي من غزة- الاحتلال والمغتصبين الصهاينة من الإقدام على تنفيذ اقتحام المسجد الأقصى وتدنيسه والذبح فيه فيما يسمى بعيد “الفصح”، ومؤكّـدةً أنَّ قيادة العدوّ تتحمل المسؤولية كاملة عن تداعيات هذه الخطوة التهويدية الخطيرة.

ونعت فصائل المقاومة “بكل فخر واعتزاز الشهداء الأبطال الذي ارتقوا خلال الأيّام الماضية في معركة الشعب الفلسطيني المتواصلة ضدَّ الاحتلال”، لافتةً إلى أنَّ “هذه الدماء لن تذهب هدرًا، وجرائم الإعدام بدم بارد التي يرتكبها جنود الاحتلال بحق شبابنا ونسائنا ستواجه بتصعيد المواجهة مع المحتلّ في كُـلّ الميادين”.

ورفضت بشدّةٍ الإداناتِ والمواقفَ المندّدة بالعمليات البطولية في الأراضي الفلسطينية المحتلّة التي صدرت من طرف السلطة الفلسطينية وبعض الأنظمة العربية والإسلامية، معتبرةً أنَّ “هذه المواقفَ لا تعبر عن إرادَة ووعي الأُمَّــة وشعوبها الحرة”.

كما حذَّرت الفصائلُ من التعاطي مع بعض التصريحات المشبوهة والمفبركة التي تستهدف قيادة المقاومة التي جرى الترويج لها في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أنَّ هذه التصريحات تتماهى مع مصالح الاحتلال وتخدم أهدافه الخبيثة.

وباركت فصائلُ المقاومة الفلسطينية العملية البطولية التي نفذها الشهيد البطل رعد خازم في تل الربيع المحتلّة التي فضحت هشاشة الكيان وزيف قوته الأمنية، وحيَّت والد الشهيد رعد الذي أصبح أيقونة في تحدي جيش الاحتلال وكيانهم المزعوم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com