المرتزقة يواصلون خروقاتهم في الحديدة بـ 105 انتهاكات بينها استحداث تحصينات قتالية

المسيرة: الحديدة

واصلت قوى الارتزاق والعمالةِ في الساحل الغربي مساعيَها لنسف جهود السلام، وذلك بمواصلة خروقاتها الفاضحة في الحديدة المشمولة باتّفاقي ستوكهولم والهُدنة الإنسانية.

وأفَاد مصدرٌ في غرفة عملية ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان، بـ 105 انتهاكات ارتكبها المرتزِقة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من الحديدة.

وأوضح المصدر أن من بين الخروقات والانتهاكات التي ارتكبها المرتزِقة استحداثَ تحصينات قتالية في مقبنة، في مؤشر على توجّـه عدواني نحو تصعيد قادم.

وَأَضَـافَ المصدر أن من بين الخروقات “تحليقَ 19 طائرة تجسسية في أجواء الجبلية وحيس ومقبنة”، مُشيراً إلى أن 11 خرقاً تمت بقصف مدفعي لعدد 58 قذيفة وَ73 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

يشار إلى أن قوى العدوان وأدواته في الساحل الغربي تواصلُ الخروقاتِ اليومية لاتّفاق السويد، في حين لم تتوقفْ حتى اللحظة على الرغم من دخول اتّفاق ثانٍ ملزمٍ بوقف كُـلّ العمليات العسكرية، والمتمثل باتّفاق الهُدنة الإنسانيةِ الذي يترتب عليه وقفُ كُـلّ العمليات العسكرية وإنهاءُ الحصار عن ميناء الحديدة وفتح مطار صنعاء الدولي، وهي كُلُّها مِلفات ما زالت قيدَ الاختراق من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وأدواته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com