ميليشيا “الإصلاح” تقتحم جامعة بتعز وتعتدي بالضرب المبرح على رئيسها

المسيرة: متابعات:

اقتحمت ميليشيا حزب “الإصلاح” في مدينة تعز المحتلّة، أمس الجمعة، إحدى الجامعات الأهلية بقوة السلاح قبل أن تقوم بالاعتداء على رئيسها وتهديده بالقتل.

وقالت وسائل إعلام معادية، أمس: إن الميليشيا الإخوانية المسلحة التي يتزعمها المرتزِق عبد الرحمن عبد القوي الحميدي، قائد ما يسمى “كتيبة 13 في اللواء 22 ميكا” التابع لما يسمى محور تعز، اقتحم جامعة الحكمة وسط مدينة تعز المحتلّة.

وبينت المصادر أن الميليشيا المسلحة قامت بالاعتداء والشروع في قتل رئيس جامعة الحكمة الدكتور عبده محمد الكليبي، في تعز التي تشهد انفلاتاً أمنياً غير مسبوق مع انتشار جرائم القتل والاغتيالات، موضحين أنه تم ضرب رئيس الجامعة وتوجيه أسلحة الكلاشنكوف نحو رأسه بشكل مباشر بقصد القتل، في جريمة أثارت الرأي العام في المدينة المحتلّة الواقعة تحت سيطرة ميليشيا حزب “الإصلاح”.

يشار إلى أن القيادي الإخواني قائد كتيبة ما يسمى 13 في اللواء 22 ميكا، المرتزِق عبد الرحمن الحميدي كان قد اختطف في وقت سابق أحد موظفي جامعة الحكمة في تعز، وقام بسجنه داخل مقر اللواء، كما قام بإغلاق بوابة الجامعة ومحاولة طرد الموظفين وترويع الطلاب.

واستغرب أهالي مدينة تعز من تجاهل ما يسمى محور تعز لمثل هكذا جرائم فيما لا يزال المرتزِق الحميدي حراً طليقاً يمارس نشاطه المشبوه والإجرامي بدم بارد وبكل أريحيةٍ دون اتِّخاذ أي إجراء ضده، فيما يشارُ إلى أن عصاباتِ الاحتلال في تعز تواصلُ جرائمَها وانتهاكاتِها واقتحاماتها الإجرامية للمستشفيات والمدارس والمنشآت الخدمية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com