الداخلية تنجز 342 شكوى مقدمة من المواطنين خلال الشهر المنصرم

المسيرة: متابعات:

تتواصلُ الإنجازاتُ الأمنية على مختلف الأصعدة في المحافظات الحرة التابعة لحكومة الإنقاذ الوطني، حَيثُ أعلن مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية، أمس الجمعة، عن إنجاز 342 شكوى، مقدمة من المواطنين عن المخالفين من منتسبي الوزارة، عبر الرقم المجاني 189، خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1443هـ.

وقال تقرير صادر عن مركز الشكاوى والبلاغات في جهاز المفتش العام، إن إجمالي ما تلقاه المركز من شكاوى وبلاغات خلال شهر شعبان، بلغت 435، منها 342 تم إنجازها، و86 قيد المتابعة، بينما 7 شكاوى أثبتت إجراءات التحري أنها كيدية.

وأوضح التقرير أن الشكاوى المنجزة في العاصمة صنعاء، بلغت 87 شكوى، و68 في محافظة صنعاء، و43 شكوى في محافظة إب، و45 شكوى منجزة في محافظة عمران، و33 في محافظة صعدة، وإنجاز 33 شكوى في محافظة البيضاء، و31 في محافظة ذمار، فيما تم إنجاز 18 شكوى بمحافظة الحديدة، و27 بمحافظة حجّـة، وكذلك 16 شكوى في محافظة تعز، و9 شكاوى منجزة في محافظة المحويت، و4 في محافظة ريمة، و7 في الضالع، فيما تم إنجاز 10 شكاوى كانت موجهة ضد إدارات مختلفة.

وأشَارَ التقرير، إلى أنه تم اتِّخاذ الإجراءات القانونية العقابية ضد المخالفين للقوانين من رجال الشرطة، والتي بلغت 36 إجراء، فيما أحيلت بقية القضايا للجهات المختصة.

إلى ذلك، أهاب مركز الشكاوى والبلاغات بالإخوة المواطنين الإبلاغ عن أية تجاوزات أَو مخالفات للأنظمة والقوانين التي قد يتعرضون لها من منتسبي وزارة الداخلية، وذلك بالاتصال على الرقم المجاني (189).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com