“المرور” تواكب مبادرات تقدير ظروف المواطنين بحملة إعفاءات كبيرة وتسهيلات فتحت فرصة لمالكي السيارات

المسيرة: صنعاء

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك؛ وتقديراً لمعاناة المواطنين جراء الحصار المفروض على بلادنا من تحالف العدوان، وتنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية ولقرار مجلس الوزراء رقم (9) لسنة 2021م الصادر بموجب عرض وزير الداخلية، أعلنت الإدارة العامة للمرور عن بدء سريان قرار التخفيضات في قيمة المخالفات المرورية المرتكبة ما قبل 13 إبريل 2022م، مشيرة إلى أنه سيتم الاكتفاء بمبلغ 1000 ريال فقط عن كُـلّ مخالفة سابقة بمختلف أنواعها.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور في إعلان صادر عنها، أمس الجمعة، أنه سيتم الإعفاء من رسوم التجديدات المتأخرة لرخصة تسيير المركبة (وثيقة الملكية) لكل السنوات الماضية وسيكتفى برسوم التجديد لآخر سنة فقط.

وبينت أن موعد التنفيذ سيبدأ من 13 إبريل 2022م ولمدة تسعين يوماً، داعية جميع مالكي المركبات للاستفادة من هذه الفرصة، والمبادرة بالسداد وتصحيح أوضاعهم خلال المهلة المحدّدة.

ونوّهت شطرة المرور إلى أنها ستتخذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين فور انتهاء مدة التخفيض المعلن عنها.

ولفتت عناية المواطنين إلى أنه يمكن الاستعلام عن المخالفات وتسديدها متاحٌ عبر الوسائل التالية (الموقع الإلكتروني للمرور www.trye.gov.ye، التطبيق الإلكتروني للمرور في متجر (جوجل بلاي)، تطبيق ريال موني الإلكتروني، خدمة السريع المنتشرة لدى محلات الصرافة المعتمدة، فروع الإدارة العامة للمرور في الجمهورية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com