افتتاح ثمانية مطابخ رمضانية خيرية في العاصمة صنعاء

المسيرة: صنعاء

افتتحت ثمانيةُ مطابخ رمضانية خيرية، أمس الأحد، في مديرية آزال بالعاصمة صنعاء، بدعم فاعلي الخير، في ظل استمرار المبادرات والمشاريع الخيرية التي انطلقت منذ بداية دخول شهر رمضان المبارك، في مشهد يؤكّـد حرص اليمنيين على تعزيز التكافل وفد عوامل الصمود المجتمعي أمام آلات الحصار والحرب الاقتصادية التي يسعى من خلالها العدوان لتجويع الشعب؛ بغرض تطويعه لخياراته الهدامة.

ويأتي افتتاحُ المطابخ الخيرية في إطار مشروع إفطار الصائم الذي يستهدف تقديم ثمانية آلاف وجبة إفطار يوميًّا للحالات المستهدفة بمديرية آزال خلال شهر رمضان.

وقال مدير مديرية آزال، محمد الغليسي: إن الثمانية المطابخ التي افتتحت، أمس، تأتي كمرحلة أولى، تستهدف تقديم وجبة الإفطار للأسر المحتاجة والفقيرة في أحياء الفوارس والرماح ونقم وظهر حمير ومسيك، بمديرية آزال.

وتوجّـه بالشكر لـ “شركاء الخير والإحسان من التجار والخيرين والميسورين، في دعم المطابخ الخيرية”، داعياً إلى تبني المزيد من المشاريع الخيرية، لنيل الأجر والثواب من الله عز وجل.

وكانت العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات قد شهدت، أمس الأول –مع أول أَيَّـام رمضان– افتتاح وتدشين العديد من المشاريع الخيرية التي تستهدف مئات الآلاف من الأسر الفقيرة والمحتاجة، وهو الأمر الذي يؤكّـد استجابة اليمنيين لموجهات قائد الثورة في تعزيز التكافل الاجتماعي وتوطيد اللحمة المجتمعية اليمنية، كإجراء ضروري للصمود أمام الحصار والحرب الاقتصادية وسياسة التجويع العدوانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com