استشهاد ثلاثة مواطنين في قصف سعوديّ على صعدة

المسيرة: خاص

واصل الجيشُ السعوديّ، أمس السبت، جرائمَه الوحشية بحق المدنيين في المناطق الحدودية بمحافظة صعدة، بقصف صاروخي ومدفعي خلف عدداً من الشهداء، وسط تجاهل أممي ودولي لتلك الجرائم الوحشية، في حين واصل مرتزِقة العدوان خروقاتهم الفاضحة لاتّفاق الحديدة، متجاهلين كُـلّ جهود السلام.

وأوضح مصدر محلي لصحيفة “المسيرة” أن ثلاثة مواطنين استشهدوا جراء قصف صاروخي ومدفعي سعوديّ على مديرية شدا الحدودية.

وأوضح المصدر أن القصف الصاروخي تواصل من الساعات الأولى لفجر السبت حتى المساء، في إشارة إلى أن العدوان حاول استغلال المدة الزمنية قبل إعلان الهدنة، لارتكاب الجرائم وتحقيق مكاسب من وراء القصف الوحشي على الأعيان المدنية.

وفي سياق متصل، واصل مرتزِقة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي في الحديدة خروقاتهم الفاضحة لاتّفاق الحديدة بعدد من الانتهاكات بمشاركة الطيران.

وأوضح مصدر في غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد خروقات العدوان أن المرتزِقة ارتكبوا خلال الـ 24 ساعة الماضية 82 خرقاً في مناطق متفرقة من الحديدة.

وبيّن المصدر أن الخروقات شملت إطلاق العيارات النارية المختلفة على مناطق متفرقة، في حين شن الطيران التجسسي غارة على منطقة الجبلية.

وتأتي هذه الخروقات لتثبت مجدّدًا حرص مرتزِقة العدوان على تبديد أية جهود رامية لتحقيق السلام وحلحلة الملفات الإنسانية التي يعاني من ورائها اليمنيون.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com