حزبُ الله: أولوياتُنا إنقاذُ البلد من مآزقه المعيشية والمالية

المسيرة / وكالات

أكّـد رئيسُ المجلس التنفيذي في حزب الله، السيد هاشم صفي الدين، أن “كل التجارب أثبتت أنه لا يمكن لأحد أن يحكم لبنان وحده، لا طائفة ولا مذهب ولا حزب”، وقال: “أنصح بعض شركائنا في الوطن بعدم المبالغة في التحريض العنصري والمذهبي والطائفي والمناطقي على حزب الله؛ لأَنَّ هؤلاء أنفسهم يعرفون أنهم غير صادقين فلا يكذبوا على أتباعهم؛ مِن أجلِ صوت انتخابي”.

وتابع صفي الدين في كلمةٍ له خلال حفل تأبيني في بلدة ميدون الجنوبية: “هؤلاء أنفسهم يعرفون أن هذا التحريض لا يوصلهم إلى أية نتيجة، وَإذَا كانوا يعملون في الليل والنهار على توجيه الشتائم والتخوين والاتّهامات لكل شعبنا وشهدائنا وناسنا، فكيف سيتمكّنون من إقناع الناس بأنهم قادرون على بناء وطن؟”.

معتبرًا أنهم “أخذوا قرارًا بتفجير هذا الوطن إلى ما لا نهاية، ويئسوا من إمْكَانية بناء الوطن مع أي شركاء، وباتوا ضعفاء إلى حَــدٍّ كبير”، وقال: “نصيحة: المبالغة الكبيرة التي تصرف في الهجوم على حزب الله لا تفيدكم ولا تنفعكم”.

وَأَضَـافَ صفي الدين: “حزب الله بسلاحه وشهدائه ومجاهديه حمى البلد وطرد الاحتلال الإسرائيلي”، مؤكّـداً أنه “لو لم يكن هذا السلاح لكنتم جميعاً في لبنان ليس تحت وطأة السلاح، بل تحت الجزمة الإسرائيلية”.

وختم قائلاً: “في كُـلّ هذا الخطاب السياسي، نحن حريصون على بلدنا الذي حميناه بالدم وحرّرناه بالتضحيات، ونرى فيه مستقبلًا عظيمًا جِـدًّا على مستوى الوضع الداخلي في لبنان وعلى مستوى المنطقة”، مؤكّـداً: “أننا حريصون على أن نبني بلدنا بسواعدنا وعقولنا وإمْكَاناتنا وقدراتنا كما نحمي بسلاحنا وشهدائنا”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com