“علماء اليمن” مهنئةً الشعب: ندعو للاستفادة القصوى من نفحات رمضان ورفد الجبهات وتعزيز الأداء المؤسّسي

المسيرة: متابعات

تقدمت رابطةُ علماء اليمن بأصدق التهاني بحلول شهر الله شهر رمضان الكريم، في حين خصت بالتهنئة رجال الرجال المجاهدين والمرابطين في كُـلّ الجبهات.

وأكّـدت رابطة علماء اليمن في بيان لها على أهميّة الاستفادة القصوى من نفحات وبركات شهر رمضان والعناية بترتيل وتدبر القرآن.

كما أكّـدت على دعوة السيد القائد بتعزيز دائرة المواساة والتكافل الاجتماعي في هذا الشهر العظيم.

ودعت رابطة علماء اليمن حكومة الإنقاذ الوطني إلى تعزيز الحرص على تحسين الأداء وإنجاز المهام والنزول الميداني في كُـلّ المحافظات، حاثةً على المزيد من التحَرُّكِ الجادِّ في رفد الجبهات وإسناد رجال الرجال في كُـلّ المحاور كواجب ديني وضرورة شرعية.

وحذَّرت رابطةُ علماء اليمن من دعوات ومبادرات السلام الماكرة والملغومة والالتفافية التي يروج لها المبعوث الأمريكي والأممي.

وباركت العمليات الفدائية الاستشهادية لفتية ورجال الجهاد والمقاومة في فلسطين المحتلّة ضد جنود وعصابات الكيان الصهيوني الغاصب، مستنكرةً ممارسات النظام السعوديّ الجديدة وسياساته العلمانية المتماهية مع السياسات الغربية والأمريكية.

وفي ختام بيانها، أكّـدت رابطةُ علماء اليمن على أهميّة الوعي بخطورة المرحلة ومسؤولياتها وما تتطلبه من تعاون وتكاتف بين شعوب ونخب الأُمَّــة ومحور المقاومة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com