طهران: حركة أنصار الله شلت قدرات تحالف العدوان الذي دخل عامه الثامن

المسيرة: متابعات:
أكّـد خطيب صلاة الجمعة، المؤقت في العاصمة الإيرانية طهران السيد محمد جواد حاج علي أكبري، أن حركة أنصار الله في اليمن شلت قدرات تحالف العدوان الذي دخل عامه الثامن.
ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن أكبري، قوله: إن حركة أنصار الله تمكّنت على مدى أعوام الحرب الثمانية من شل قدرات الناتو العربي وإشعال النيران في مصالح الأمريكيين في منشآت أرامكو.
وأشَارَ أكبري إلى أن بن سلمان الذي كان يسعى يوماً لمد زعزعة الأمن إلى إيران، عليه الآن التفكير بأوضاع حكومته المهتزة، مبينًا أن المقاومة الشعبيّة في اليمن ستحول “آل سعود” إلى “آل سقوط”، مضيفاً: “إن كان حزب الله لبنان مطروحا في الساحة فذلك يعود إلى أنه خادم لشعبه”.
ونوّه خطيب الجمعة، في طهران، إلى العمليات الفدائية البطولية الأخيرة في فلسطين المحتلّة، موضحًا أن المقاومة الفلسطينية جرت الصراع إلى قلب الكيان الصهيوني الأسود وترون الآن الشباب الفلسطيني المؤمن والباسل قد جاء إلى الميدان وأحبط صفقة القرن وأن عمليات الشباب الفلسطيني الشجعان والمقاومة الشعبيّة قد حقّقت إنجازات كبرى وإن اجتماعهم (الكيان الصهيوني والدول المطبعة) الأخير الذي لا يُعد أكثر من لعبة دُمى أثبت أنه ليس له أية قيمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com