لا التفاف بعد السبع العجاف .. بقلم/ احترام المُشرّف

من بداية العدوان أسميناها معركة النفس الطويل وهذا ما أثبتناه خلال أعوام الصمود فلم يفلح العدوان أن يجرنا إلى حَيثُ يريد، نحن من يقرّر متى يكون الرد وكيف يكون، وهَـا هي انتصاراتنا في تصاعد وانتكاسهم في تصاعد.

بدأنا بعمليات كسر الحصار وهي متوالية ومتصاعدة حتى أصبح العدوّ لا يعرف من أين ومتى وكيف سيضرب، قائد الثورة يقول: نستطيع أن نضرب أي مكان وأي موقع وفي أي وقت، وهذه هي رسالتنا ورسالة قائدنا، محتواها أنتم في خطر ولن تكونوا آمنين إذَا كان اليمن غير آمن، وصمود اليمن سيستمر وليس في وسعكم أن تراهنوا على مدة زمنية لصمود شعب وأرض عمره خمسة آلاف سنة، شعب وُجد وأنتم لم تكونوا ولن تكونوا في صفحة التاريخ شيئا.

انتهت السبع العجاف وابتدأت السبع السمان، ومن طرق الباب سيسمع الجوابَ وبابُ اليمن إذَا طُرق فَـإنَّ فتحه يعني أن أعراب الخليج قد فتحوا عليهم أبواب الجحيم.

لن يقبل اليمن أيَّ التفاف فعمليات كسر الحصار مُستمرّة ما استمر الحصار ومنشآتهم الحيوية ستكون في مرمى القوة الصاروخية.

أنتم تراهنون على استسلام هذا الشعب بالورقة الاقتصادية وهي ورقة قوية وفعالة عند كُـلّ الشعوب، وعند الشعب اليمني هي قوية ولكن عندهم مَـا هو أقوى من هذه الورقة، إنها الكرامة فاليمني لا يساوم على كرامته وإن مات جوعًا، ودفن أهله جياع أهون عليه من أن يعيشَ بلا كرامة، فهذا هو المحال بالنسبة لليمني، إنها الكرامة يا سادة من لا نقبل أن تداس أَو تهان.

شعب الكرامة أعلن كسر الحصار بيده وهو إذَا قال فعل وإن غداً لناظره قريب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com