النائب رعد: رسالتُنا للأعداء مهما ستفعلون لن تستطيعوا أن تهزونا وتنالوا من صمودنا

المسيرة / وكالات

أكّـد رئيسُ كتلة الوفاء للمقاومة، النائب محمد رعد، من بلدة بريقع، أن ”المعركة الانتخابية القادمة هي معركة سياسية وسنعمل من خلالها على توجيه رسالة إلى الأعداء الخارجيين مفادها بأنّنا قوم لا نهتزّ حتى لو جوّعتمونا، وحتى لو منعتم الكهرباء عنا، وحتى لو عثتم خراباً في مؤسّساتنا، حتى لو لم تتركوا قرشًا للتنمية في خزينتنا، خلاصة رسالتنا للأعداء مهما ستفعلون فَإنَّكم لن تستطيعوا أن تهزونا وتنالوا من صمودنا، بل سنعود لنبني بلدنا بطريقتنا وليس بطريقتكم أَو كما تريدون”.

وفي بلدة “يحمر” لفت رعد إلى أنّ “الجميع يسعى لإبعادنا عن ساحة العمل النيابي حتى يستطيعوا أن يواصلوا عملهم وفق أجنداتهم”.

وعن موضوع التنقيب عن الغاز، قال رعد: ”لدينا عروض دوليّة للتنقيب عن الغاز لمصلحتنا ومن دون أن ندفع كلفة لكن الأمريكي رافض؛ لأَنَّه يريد أن يأتي بالشركة؛ كي يدفّعنا استثمارها وبالشروط التي تفرضها علينا، ويبتزنا بالعدوّ الإسرائيلي”.

وشدّد رعد على أن “الإسرائيليين” لا يمكنهم أن يهدّدونا بشيء فلبنان لديه مقاومةٌ تمتلك مسيّرات وصواريخها منقّطة، مضيفاً: (يسترجي الإسرائيلي يقرّب)، وهذا ما يفقد الأمريكي عقله، ومن أجل ذلك هم يتوسلون بكل وسيلة؛ مِن أجلِ أن يلووا ذراعنا، وطالما هذه الذراع هي من جسدكم يا أشرف الناس فَإنَّها لن تُلوى”.

ومن بلدتي “النميرية وكفرتبنيت”، جدّد رعد التأكيد على أنّ ”العلاقة بين حزب الله وحركة أمل هي علاقة متينة ومتماسكة ومترابطة ومتفاهمة وسنكون سويًا في مواجهة كُـلّ التحديّات والصعوبات”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com