الحديدة تباركُ عمليات الجيش النوعية في اليوم الوطني للصمود

المسيرة – الحديدة:

شهدت مدينةُ الحديدة، أمس السبت، مسيرةً جماهيرية حاشدة لإحياء اليوم الوطني للصمود تحت عنوانقادمون في العام الثامن”.

وندّد المشاركون في المسيرة التي تقدّمتها قيادة السلطة المحلية وأعضاء مجلس الشورى، ووكلاء المحافظة وعلماء وقيادات أمنية وعسكرية، الهُتافات المندّدة بتصعيد تحالف العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وما يفرضه من حصار واحتجاز لسفن المشتقات النفطية.

من جانبه، أشاد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، بالمشاركة الواسعة لأبناء المحافظة في المسيرة الجماهيرية وصمودهم وثباتهم على مدى سبع سنوات من العدوان والحصار.. داعياً إلى استمرار الصمود والثبات والوقوف صفاً واحداً في الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.

وأدان قحيم جرائم العدوان ومجازره على مدى سبع سنوات مضت، واستمرار العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي وحصاره في ظل صمت دولي وأممي معيب.

وقال: “احتشادنا اليوم لنستذكر أن دول العدوان هي من شنت عدوانها على الشعب اليمني باستهداف المدنيين في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات”.

وبارك المحافظ قحيم لقائد الثورة والجيش واللجان الشعبيّة والأجهزة الأمنية والشعب اليمني الإنجازات النوعية التي تحقّقت خلال سبعة أعوام رغم العدوان والحصار والاستهداف الممنهج لكل مقدرات الوطن.

ودعا محافظ الحديدة المتورطين في صفوف العدوان إلى مراجعة حساباتهم والمبادرة للعودة إلى الصف الوطني، خَاصَّة بعد أن تجلت الصورة أمامهم عن أهداف دول العدوان في تنفيذ مخطّطاتها لإخضاع الشعب اليمني.

إلى ذلك، أشار نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي، إلى أهميّة اضطلاع الجميع بمسؤولياتهم في تعزيز الصمود ودعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار.

وأكّـد عضابي على أهميّة تعزيز وحدة الأُمَّــة ورفعتها وعزتها لمواجهة الأعداء.. مُشيراً إلى أن دخول العام الثامن من الصمود، يؤكّـد عزيمة وقوة وإرادَة الشعب اليمني أمام المعتدين.

وتطرق إلى عظمة صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.. مباركاً عمليات القوات المسلحة التي نفذتها في عمق العدوّ السعوديّ وانتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في ميادين الصمود.

وفي السياق، أكّـد بيان صادر عن المسيرة الجماهيرية، أن العدوان على اليمن، إجرامي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعوديّة وعدد من الدويلات والأنظمة العميلة، مُشيراً إلى أن الشعب اليمني يخوض معركة مصيرية في مواجهة كُـلّ من احتشدوا في الحرب على اليمن منذ مارس 2015م.

وجَــدَّدَ البيان وقوف أبناء الحديدة إلى جانب أحرار المحافظات والمناطق المحتلّة في التحَرّك لطرد الاحتلال، خُصُوصاً بعدما تكشفت نواياهم وأهدافهم ومطامعهم في ثروات اليمن.

وبارك البيان عمليات أبطال القوة الجوية والطيران المسيَّر المسددة التي دشّـنت العام الثامن من الصمود ضمن عمليات كسر الحصار.. معتبرًا تلك العمليات حقاً مشروعاً ومكفولاً للشعب اليمني في ردع العدوان وكسر الحصار.

وأكّـد أبناء الحديدة أنهم سيكونون في العام الثامن من الصمود إلى جانب الجيش واللجان الشعبيّة في مواجهة العدوان تلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، للمشاركة في صناعة النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com