محافظة إب تدشّـن العامَ الثامن للصمود بالدعوة إلى تعزيز الجبهة الداخلية

المسيرة – إب:

دعا اللواء عبدالواحد صلاح محافظ إب إلى تعزيز الجبهة الداخلية والحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ونسيجها الاجتماعي، مبينًا أن صمود أحرار اليمن وثباتهم والسير على درب الشهداء في التضحية والفداء، ساهم في إفشال مخطّطات العدوان الهادفة إخضاع الشعب اليمني للهيمنة الخارجية.

جاء ذلك في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي شهدتها محافظة إب، أمس السبت؛ إحياءً لليوم الوطني للصمود في وجه العدوان.

وفي المسيرة أوضح محافظ إب عبدالواحد صلاح، أن خروج أبناء المحافظة لإحياء يوم الصمود، يعكس الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات على مدى سبعة أعوام.

وأشَارَ صلاح إلى أن أبناء إب، يجددون العهد لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى بالمضي في الثبات والصمود حتى تحقيق النصر وتحرير كامل الأرض اليمنية، مشيداً بعمليات كسر الحصار التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدوّ السعوديّ لردع العدوان وكفه عن غطرسته.

وفي المسيرة التي شارك فيها عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى وأمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، ورئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي محمد الشهاب ورئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران ووكيل أول وزارة الإرشاد صالح الخولاني، اعتبر رئيس فرع المؤتمر الشعبي بالمحافظة المهندس عقيل فاضل، في كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية، يوم الصمود محطة شموخ واعتزاز للشعب اليمني الذي صمد على مدى سبع سنوات في وجه العدوان والقصف والاستهداف والتدمير والحصار.

وأوضح فاضل أن المعادلة تغيرت في العام الثامن لصالح الشعب اليمني الذي اختار الصمود والثبات والتحدي لردع العدوان وكسر الحصار.

إلى ذلك، أكّـد عضو رابطة علماء اليمن الشيخ علي المطري، على عظمة الجهاد في سبيل الله ومواجهة الطغاة وأعداء الدين، منوِّهًا بالملاحم التي يسطرها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات، حاثًّا كافة أبناء إب على مواصلة التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال ومواكبة انتصارات وإنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر.

من جانبه، أشاد الشيخ ياسين العبادي، في كلمة علماء وخطباء المحافظة، بصمود الشعب اليمني الذي أذهل العالم ومضيه في ذات الطريق الذي سار عليه الشهداء حتى تحقيق النصر ودحر قوى العدوان من الأراضي اليمنية.

إلى ذلك، أكّـد بيان صادر عن المسيرة تلاه وكيل المحافظة فؤاد يحيى منصور، أن العدوان على اليمن إجرامي غادر تقوده أمريكا وتنفذه السعوديّة وبقية الدويلات خدمةً لأمريكا والكيان الصهيوني.

ودعا البيان أحرار المحافظات والمناطق المحتلّة إلى الاضطلاع بمسؤولية طرد الغزاة والمحتلّين من الأراضي والجزر المحتلّة.

وبارك بيان المسيرة عملية كسر الحصار الثالثة التي دشّـنت العام الثامن من الصمود؛ باعتبَارها حقاً مشروعاً ومكفولاً للشعب اليمني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com