مأرب تجدد الولاء والعهد لقائد الثورة في اليوم الوطني للصمود

المسيرة – مأرب:

جَــدَّدَ أبناء محافظة مأرب ولاءهم لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي -يحفظه الله-، مؤكّـدين استمرارهم في الصمود ومواجهة العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

جاء ذلك في المسيرة الشعبيّة الحاشدة والفعالية الخطابية التي شهدتها ساحة المحافظة بمديرية بدبدة، أمس السبت، في الذكرى السابعة للصمود في وجه العدوان.

وفي المسيرة الجماهيرية، قال محافظ المحافظة اللواء علي محمد طعيمان: إن أبناء مأرب لهم شرف التضحية والنضال في وجه العدوان ومرتزِقته وإنه مهما استمر العدوان في ارتكاب الجرائم والمجازر اليومية بحق أبناء المحافظة خَاصَّة وأبناء اليمن عامة فلن يحيد أبناء مأرب عن مواصلة مسيرتهم الجهادية.

وأكّـد طعيمان أن أبناء مأرب سيظلون صامدين ومستعدون للمواجهة حتى تحرير آخر شبر من أرض الوطن.

وفي البيان الختامي، أكّـد أبناء محافظة مأرب مُضِيَّهم قدماً في مواصلة مسيرة الجهاد والصمود ومواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشاد أبناء مأرب بالإنجازات العظيمة التي حقّقها أبطال الجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وما حقّقته القوة الصاروخية وطيران الجو المسيَّر من ضربات قوية وموجعة في عمق العدوّ السعوديّ الإماراتي الأمريكي مستبشرين بأن العام الثامن سيكون عام الإنجازات العظيمة والانتصارات الكبيرة وسيكون أشد وأقسى على العدوّ المعتدي على شعبنا ووطننا.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com