أبناء ووجهاء عمران يحيون اليوم الوطني للصمود بمسيرة حاشدة ويدعون لاقتحام العام الثامن بقوة تردع الأعداء

المسيرة: عمران

احتضنت محافظةُ عمران، أمس السبت، مسيرتَينِ حاشدين للأحرار والحرائر؛ إحياءً لليوم الوطني للصمود وتدشينًا للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان بكل قوة وثبات مهما كانت المعاناة.

وفي المسيرة التي أقيمت في مدينة عمران بحضور قيادات السلطة المحلية بكل أجهزتها وحشد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات العلمائية والاجتماعية، رفع المشاركون اللافتات المؤكّـدة على استمرار الصمود والثبات، حاملين صور قائد الثورة وعباراته التي تؤكّـد التحام القيادة بالشعب في مواجهة التحديات.

وردّد المشاركون الهُتافات الداعية إلى المزيد من الصمود والصبر والثبات في مواجهة العدوان ومؤامراته الهدامة.

وجَــدَّدَت الهُتافاتُ العهدَ للشهداء والجرحى والوعد للقيادة الثورية والسياسية بالمضي قُدُمًا نحو خوض معركة التحرّر والاستقلال وإعادة اليمن وثرواتها سواحلها وجزرها إلى أحضان الشعب اليمني.

وألقى محافظةُ عمران، فيصل جعمان، دعا فيها إلى المزيد من الصمود والتحشيد والاستنفار لمواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلّين عن كامل التراب اليمني.

وشدّد على أهميّةِ رَصِّ الصفوف وتوحيد الجهود الرسمية والشعبيّة والوقوف إلى جانب القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والمشاركة الفاعِلة في الانتصار للوطن وإحباط كافة المخطّطات والمؤامرات التي تُحاك ضد اليمنِ أرضاً وإنساناً.

وأشَارَ إلى أن العدوانَ لم يستطِع على مدى سبعة أعوام أن يضعِفَ من عزيمة اليمنيين أَو ينالَ من وَحدة صفِّهم الوطني، بل على العكس من ذلك زادهم قوةً وبأساً وتلاحماً شعبيًّا ورسميًّا.

وفي بيان المسيرة، أكّـد المشاركون أن العدوان على اليمن أمريكي بالدرجة الأولى ينفذه العملاءُ في الأنظمة الخليجية.

وقال البيان: “نؤكّـد على أننا قادمون في العام الثامن بالتوكل على الله بجحافل جيشنا المجاهد الصابر، وتلبية لدعوة قائدنا السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي”.

وَأَضَـافَ البيان: “ندعو المعتدين إلى وقف عدوانهم ورفع حصارهم وأخذ العبرة والعظة مما حدث لهم خلال السنوات الماضية”.

وفي سياق قضايا الأُمَّــة، قال البيان: “نؤكّـد موقفَنا المبدئي تجاه قضايا أمتنا وعلى رأسها القضية الفلسطينية وفي محور الجهاد والمقاومة”.

أما في المسيرة النسائية بشارع حجّـة بمدينة عمران، فقد أكّـدت حرائر المحافظة استمرار الصمود والثبات ومواصلة البذل والعطاء لتعزيز صمود المرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر.

واعتبرت المشاركاتُ استمرارَ العدوان والحصار ومنعَ دخول سفن المشتقات النفطية وارتكابَ أبشع المجازر، بحق الشعب اليمني، انتهاكاً سافراً للشرائع السماوية والأعراف والمواثيق الدولية.

وباركت الحرائرُ ضرباتِ القوة الصاروخية وسلاحِ الجو المسيَّر في عُمق العدوّ السعوديّ، داعياتٍ إلى المزيدِ من الضربات والاستنفار والتعبئة لمواجهة قوى العدوان وأدواته.

وجَــدَّدن التأكيدَ على استمرارِ الدفعِ بأبنائهن وأزواجهن وإخوانهن لرفد الجبهات، منوّهاتٍ إلى استمرارِ الإنفاق لصالح كُـلّ عوامل الصمود.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com