أحرار ريمة يحتشدون في “ساحة القدس” لتجديد الصمود والثبات في اليوم الوطني للصمود

المسيرة: ريمة

احتضت محافظة ريمة، أمس السبت، جموعًا بشريةً حاشدة لأبناء ووجهاء المحافظة الذين تقاطروا إلى ساحة القدس في مديرية الجبين لإحياء اليوم الوطني للصمود 26 مارس، وتدشينًا للدخول في العام الثامن من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي المسيرة بساحة القدس، رفعت الحشود الجماهيرية المشاركة الشعارات واللافتات المُعَبِّـرة عن تضحيات وصمود الشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي منذ سبع سنوات.

وردّدوا الهُتافاتِ المستنكرةَ باستمرار العدوان والحصار على الشعب اليمني منذ سبعة أعوام والمؤكّـدة على مواصلة الصمود والثبات في مواجهته حتى تحقيق النصر.

وأكّـدوا أن الشعب اليمني ما يزال وسيظل متمسكاً بهُــوِيَّته الإيمَانية ومدافعاً عن الوطن حتى تحرير كُـلّ شبر من دنس الغزاة والمحتلّين.

وَأُلقيت لكلمات أكّـدت أن إحياء يوم الصمود الوطني تأكيد على قوة وإرادَة وعزيمة الشعب اليمني الذي لن يستكين ولن يخضع لقوى الاستكبار مهما بلغت التضحيات.

وأشَارَت إلى مواقفَ أبناء ريمة في دعم المرابطين وحرصهم على المشاركة الفاعلة في مسيرة يوم الصمود الوطني الذي يمثل رسالة لقوى العدوان والعالم بثبات اليمنيين للعام الثامن في مواجهة غطرسة وصلف دول تحالف العدوان.

وتطرقت الكلمات إلى ما تعرض له الشعب اليمني ومقدراته خلال سبع سنوات من جرائم من قبل النظام السعوي والإماراتي بدعم أمريكي صهيوني طالت الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير البنية التحتية لمؤسّسات الدولة.

وأكّـد بيان صادر عن المسيرة بحضور قيادات السلطة المحلية ومسؤولي الأجهزة الأمنية والعسكرية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، أن تصعيد العدوان لن يثنيَ الشعبَ اليمني عن مواصلة الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واستنكر تواطؤ الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وصمتهم المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات وحصار منذ سبع سنوات.. مشيداً بالصمود الأُسطوري للجيش واللجان الشعبيّة في مختلف الجبهات وضربات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسيَّر في عمق العدوّ السعوديّ.

وأدان البيانُ استمرارَ العدوان واحتجازَ سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة وما يترتب على ذلك من تداعيات كارثية في القطاعات الخدمية وتدهور الأوضاع المعيشية.

وطالب بيان مسيرة محافظة ريمة، بإيقاف العدوان ورفع الحصار عن الشعب اليمني والسماح بدخول سفن الوقود والغذاء والدواء، داعياً شعوب العالم الحر الوقوف إلى جانب الشعب اليمني والتحَرّك في مواجهة هيمنة قوى الاستكبار.

وحث البيان على استمرار دعم حملة “إعصار اليمن” للتحشيد والاستنفار وإنجاحها لرفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لإسناد أبطال الجيش واللجان الشعبيّة.

تخللت المسيرة قصائد شعرية وأوبريت لفرقة الثقلين عبّرت عن الصمود الأُسطوري للشعب اليمني في سبع سنوات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com