قبائل بني بهلول تحتشد في وقفة واسعة لدعم إعصار اليمن وتدشين العام الثامن من الصمود

 

المسيرة: صنعاء

تدشيناً للعام الثامن من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي، احتشدت قبائلُ بني بهلول بمحافظة صنعاء، أمس السبت، في وقفة قبلية حاشدة تأكيداً لدعم حملةِ إعصار اليمن والمضي في جهود التحشيد لمواجهة تصعيد وحصار دول العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

وفي الوقفة، ألقيت كلمات أكّـدت دعم خيارات الكرامة دفاعًا عن الوطن وسيادته والمضي في تعزيز الاصطفاف والصمود لمواجهة العدوان وإفشال مخطّطاته.

وأكّـدت الاستمرار في الصمود والثبات ومواصَلة التصدي لمخطّطات دول العدوان والنفير نحو جبهات القتال وتعزيز انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة في الدفاع عن السيادة الوطنية وكرامة وعزة اليمنيين.

كما دعا قبائلُ بني بهلول إلى تقديمِ الغالي والنفيس في مواجَهة العدوان حتى تحقيق النصر، مؤكّـدة أن مخطّطات تحالف العدوّ ستتحطم على صخرة صمود وثبات أبناء الشعب اليمني.

وأكّـدوا أن جرائم ومؤامرات العدوان لن تثنيَ الجميعَ من رفد الجبهات وتلبية دعوة رئيس المجلس السياسي الأعلى في التفاعل مع حملة إعصار اليمن والمضي في دعم معركة الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وندّد بيانُ الوقفةِ بصمتِ المجتمع الدولي تجاه جريمةِ التجويع الممنهجة التي يعمد إليها العدوان برعاية أمريكية، معتبرًا منع دخول سفن النفط جريمة مكتملة ضمن مخطّطات العدوان، لمحاولة إخضاع الشعب اليمني.

وحيا البيان انتصارات الجيش واللجان الشعبيّة ويقظة أجهزة اليمن في إحباط محاولات العدوان تفجير الوضع الأمني بالعاصمة صنعاء، داعياً إلى تضافر الجهود لدعم حملة التعبئة والحشد لرفد الجبهات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com